عضوبالنواب: يشيدبعودة رحلات السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ

23/12/2019 10:31:46 AM تقارير وتحقيقات
عضوبالنواب: يشيدبعودة رحلات السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ

 

  أشاد النائب حسن السيد ، عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان بعودة السياحة البريطانية لمطار شرم الشيخ الدولي ووصول أولى الرحلات الجوية البريطانية القادمة من برمنجهام بلندن إلى مطار شرم الشيخ بعد توقف دام أربع سنوات تقريبًا.

 

 

 

وأكد السيد فى بيان صحفى له أن عودة رحلات السياحة البريطانية لشرم الشيخ كان بفضل جهود الدولة فى تأمين المطارات والمنشات السياحية والدعاية بكثافة لعودة السياحة ، والتى تمثل جزء كبير من الدخل القومى الذى يضاف للموازنة العامة للدولة ويقلل من عجز الموازنة.

 وأشار عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان إلى أنه بعد ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية بذلت مصر جهود مضنية من خلال القوات المسلحة والشرطة لإعادة الأمن والأمان إلى البلاد ، حتى أصبحت مصر خارج قائمة الـ 10 دول المصنفة الأكثر إرهابا على مستوى العالم.

 وتابع: وزيرة السياحة رانيا المشاط بذلت مجهود كبير لإعادة السياحة المصرية مرة اخرى للمحافل الدولية ، وكان لها دور قوى فى عود رحلات السياحة البريطانية والفرنسية إلى مصر، متمنيا أن تعود رحلات السياحة الروسية بقوة إلى مصر ، خاصه لما تمتلكه مصر من سياحة شواطىء وسياحة الاثار وسياحة المؤتمرات ، ولما تتمع به من بمناخ معتدل طوال العام.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع نتيجة الاهلى وصن داونزفى ذهاب دورى الابطال الافريقى

  فوز الاهلى  0 %
  فوز صن داونز  0 %
  تعادل الفريقين  100 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد