حزب "مستقبل وطن" يكرم رموز بلبيس بمناسبة "يوم الوفاء"

12/27/2019 11:17:10 AM تقارير وتحقيقات
حزب
حزب حزب حزب

كرّم حزب "مستقبل وطن"، بمركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، عددا من رموز العام العام، سياسيا واجتماعيا، بمناسبة "يوم الوفاء".

يأتي هذا التكريم، بناء على توجيهات من المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، وتنظيم أمانة الحزب في بلبيس، برئاسة محمد عثمان حجازي، الأمين العام، وحمودة محمد أمين التنظيم.

حضر الاحتفالية التي حملت عنوان: "يوم الوفاء"، الدكتور محمد سليم، أمين عام الحزب بمحافظة الشرقية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب في بلبيس، بالإضافة إلى أمناء الوحدات الحزبية، ولفيف من قيادات مدينة بلبيس.

شهد الحفل تكريم اسم النائب وسكرتير عام محافظة الشرقية، الراحل، محمد كمال سليمان شويخ، الذي قدم إنجازات عدة أثناء عمله رئيسا لمركز ومدينة فاقوس، ومشتول السوق، والزقازيق.

كما تم تكريم محمد سعيد الشبراوي، نظرا لأعمال البر التي يقدمها لأهالي المدينة، وتكريم اللواء محمد أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، واللواء محمد نجيب مساعد أول وزير الداخلية رئيس مصلحة السجون، والعمدة إبراهيم حجازي.

وأعرب الدكتور محمد سليم، أمين عام حزب "مستقبل وطن"، بمحافظة الشرقية، عن سعادته بتنظيم هذه الاحتفالية الكبرى، التي تعبر عن وفاء المجتمع، لكل من يبذل مجهودا من أجل مساعدة المواطنين على تحمل أعباء الحياة.

وأشار إلى أن هذه الاحتفالية تعد بداية للمزيد من حفلات التكريم، التي ستلقي الضوء على جهود الشرفاء من أبناء الوطن، لدعم الدولة، وإعادة بناء المجتمع.

بدوره قال حمودة محمد، أمين التنظيم بالحزب، إن احتفالية اليوم، شهدت تكريم عدد من رموز مدينة بلبيس، وليس جميع مع يستحقون التكريم.

وأضاف: "اللي كرمناهم النهاردة نموذج مشرف لأبناء بلبيس، لكن في الوقت نفسه، نعلم أن هناك الكثير ممن يستحقون التكريم، وهذا ما سنعمل على تحقيقه في حفلات مقبلة إن شاء الله".

من جانبه قال محمد حجازى أمين عام الحزب في بلبيس، حفل "يوم الوفاء"، يمثل تقليدا جديدا يرسخه الحزب، حتى يشعر المجتمع بأن من يقدم الخير سيجد الشكر والعرفان، وأن حزب "مستقبل وطن" سيكون دائما في طليعة المؤسسات التي تقر بقيمة كل من يقدم البر والخير لأبناء الوطن، سواء في بلبيس أو غيرها من المدن بمختلف أنحاء الجمهورية.

في غضون ذلك أعرب اللواء محمد نجيب، أحد المكرمين خلال احتفالية اليوم، عن سعادته بهذا التكريم، معبرا عن شكره لكل من أسهم في تنظيم هذا الحفل، من قيادات الحزب.

بدوره أشاد اللواء محمد صالح بفكرة "يوم الوفاء"، التي يرسخ لها حزب "مستقبل وطن"، مطالبا جميع المؤسسات ذات الاهتمام بالمجتمع، أن تحذو حذو الحزب، حتى يتعلم المجتمع النظر بعرفان وشكر، لكل من يقدم على العمل العام، ويتحمل صعوباته.

من جانبه أكد النائب فايز أبو خضرة، دعمه لجهود كل من يقدم عملا خيريا لمساعدة المواطنين، معربا عن سعادته بحفل التكريم، الذي نظمه الحزب، كما طالب بتكرار هذه الحفلات، حتى يعتاد الناس على تقديم الشكر لكل من يساعد في التخفيف عنهم.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اخبار اليوم - أخبار عاجلة




هل دخل النجاشى ملك الحبشة فى الإسلام ما يقوله التراث الإسلامى


شركة BioNTech الألمانية تشترى موقعًا جديدا لتكثيف إنتاج لقاح كورونا


حصاد الوزارات التنمية المحلية تعلن تلقى مليون و180 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء


شقيق جارى لينيكر يواجه انتقادات حادة بعد كشفه معايير شريكة حياته


تعهدا بحسن رعاية ابنتهما النيابة تخلي سبيل أحمد وزينب بضمان مالي


الحالة الثانية خلال ساعات مصرع شاب غرقًا في مصيف بلطيم


حظر تجول لأمير رمسيس في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي


السودان يعلن استمرار انخفاض مناسيب نهر النيل


إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في واقعة تصوير ابنتهما


ترامب يهاجم بيلوسى تريد الحصول على 30 مليار دولار من مزارعينا


انطلاق مبادرة 100 مليون صحة بالبحيرة 


تنفيذًا لأوامر ترامب أمريكا تحظر تحميل تيك توك ووي شات من الأحد


سموحه يغلق صفحة الجونة ويواصل الاستعداد لمواجهة المصري


الحياة تعلن عن عودة الإعلامي عمرو الليثي


الحياه تعلن عن عودة الإعلامي عمرو الليثي

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد