رحمى يتفقد المدارس المخصصة لصرف المعاشات بالمحلة

31/03/2020 4:18:19 AM محافظات
رحمى يتفقد المدارس المخصصة لصرف المعاشات بالمحلة

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، يرافقه  اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة،  والنائب محمد كمال مرعي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة، ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب،  ورئيسا حي أول وثان المحلة، المدارس المخصصة لصرف المعاشات بمدينة المحلة، تيسيرا على المواطنين وكبار السن للحد من الزحام والتكدس.

 

وتفقد المحافظ مدارس طه حسين ومدينة العمال والسيدة زينب الإعدادية والمعلمات، وشدد المحافظ على سرعة تركيب مظلات بالمدارس لحماية المواطنين من اشعة الشمس، كما شدد على وضع المقاعد على مسافات متباعده لمنع التكدس والزحام داخل المدارس، والسماح فقط  بالدخول للصرف بارقام تسلسلية.

 

كما أكد المحافظ على تطهير المدارس من الداخل بالمطهرات أولا بأول، بالداخل والخارج، والتنبيه على المواطنين بالتطهير الشخصي باستخدام الكحول، وارتداء الكمامات.

 

كما أكد المحافظ علي توفير وسائل الحماية الطبية اللازمة للعاملين القائمين بصرف المعاشات من قفازات وأقنعة طبية إلي جانب عمليات التطهير بشكل مكثف، كما ناشد محافظ الغربية أصحاب المعاشات بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة في مجابهة وباء كورونا حرصا علي سلامتهم، موضحا أنه تم اعتماد آلية جديدة لصرف معاشات شهر أبريل المقبل على أيام متفرقة طوال الأسبوع الأول من شهر أبريل.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  15 %
  بنسبة متوسطة  25 %
  بنسبة ضئيلة  58 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد