بايرن ميونخ يعود للتدريبات رغم كورونا

06/04/2020 2:29:27 AM رياضة
بايرن ميونخ يعود للتدريبات رغم كورونا

كتب احمد علي

رغم إنتشار  وباء كورونا وتوقف الدوريات الاورببة ومنها الدوري الألماني ،أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، أنه سيعاود اليوم الاثنين التمارين الجماعية ولكن "بمجموعات صغيرة"، في ظل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا.

 

وقال النادي البافاري في بيان نشر على موقعه الالكتروني الأحد، إن "الفريق الأول سيعاود التمارين في "سابينير شتراسه" (مقر التدريب التابع له) بمجموعات صغيرة، الاثنين، السادس من أبريل".

 

وأوضح النادي الذي كان يتصدر ترتيب البوندسليجا بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند قبل تعليق المباريات بعد المرحلة الـ25 بسبب تفشي وباء كوفيد-19، أوضح أن الخطوة "تأتي بالتنسيق مع السياسة الحكومية والسلطات المختصة، والحرص على تطبيق الإجراءات الصحية بشكل صارم".

وذكر بايرن بأن رابطة الدوري "سبق وأن أوصت بتعليق التمارين حتى الأحد، الخامس من أبريل"، مشددا في الوقت عينه على أن معاودة التمارين "ستتم من دون حضور أي جمهور".

 

وتأتي خطوة بايرن في ظل توقف منافسات كرة القدم والرياضة عموما في ألمانيا، كغيرها من مختلف دول العالم، في ظل تفشي الوباء الذي تسبب حتى الأحد بأكثر من 65 ألف وفاة معلنة حول العالم.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  15 %
  بنسبة متوسطة  25 %
  بنسبة ضئيلة  60 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد