سيد دويدار يكتب : اللواء هاني عقاب مدرسة الأنضباط والوطنية في مطار مرسي علم

// مقالات ومنوعات
سيد دويدار يكتب : اللواء هاني عقاب مدرسة الأنضباط والوطنية في مطار مرسي علم

بقلم : سيد دويدار

 

ضرب مطار مرسي علم أمثلة كثيرة في الانضباط والالتزام والوطنية  بعد إستقباله رحلات العالقين  المصريين القادمين من الخارج مما بعث حالة من الاطمئنان لجميع المصريين بعد تحركات مدروسة من اللواء هاني عقاب رئيس مجلس إدارة مطار مرسي علم الذي أكد أنه قائد من طراز فريد في فن الادراة والتعامل في الأزمات.

 إنهاء إجراءات العالقين المصرين الذين وصلوا المطار بسلاسة ويسر،و  إبتسامات موظفي المطار الدائمة كانت نتيجةً إجتماعات دائمة للواء هاني عقاب حيث شدد فيها علي مديرا الإدارت بضرروة حسن معاملة القادمين ورفع روحهم المعنوية .

اللواء هاني عقاب لم يكتفي باجتماعاته مع الموظفين الشبة يومية ولكنة أبتكر حلول بعد أن وجد أن المطاعم وبوفية المطار مغلقان بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا حيث كلف الموظفين بتوفير المياة الغازية وجميع المشروبات والأطعمة الخفيفة مجانا للقادمين من الخارج علي متن الرحلات بمطار مرسي علم  وأكد لهم أن تكون مجانا للجميع ويكفي الظروف الذين يمررن بها وآكد لهم ان تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بان البلد لن تنسي ابنائها ابدا وان هذة التعليمات يجب آن تنفذ

اللواء هاني عقاب الذي كان مرشح في أحدي الأيام بتولي حقيبة وزارة الطيران قام بالمرور بنفسة علي جميع مكاتب الأجراءات للتاكيد من سير الخطة الذي وضعها علي ما يرام.

ويذكر للواء هاني عقاب رئيس محلس ادارة مطار مرسي علم شهادة العالقين الذين وصلوا للمطار وأكدوا ان إجراتهم   انتهت في وقت قصير جدا وباسلوب منظم جدا يمنع انتقال اي عدوي للطرفين.

اللواء هاني عقاب هو احد مدارس الجيش المصري في الأنضباط والتفاني في العمل وبعد أن نجح في إدارة مطار برج العرب ونجح في تولي مسئولية مستشار وزير الطيران تولي حقيبة مطار مرسي علم في ٢٠١٤ ومنذ ذلك التوقيت بدات النجاحات


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  15 %
  بنسبة متوسطة  25 %
  بنسبة ضئيلة  60 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد