خروج الفنان" حمدى الوزير" من المستشفى بعد إجراء قسطرة وتركيب دعامة فى القلب

// فن وثقافة
خروج الفنان

كشفت مي ابنة الفنان الكبير حمدي الوزير، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد خروجه من العناية المركزة مؤخرًا، إثر إصابته بذبحة صدرية دخل على إثرها المستشفى.

وكان الفنان حمدي الوزير قد دخل العناية المركزة إثر تعرضه لذبحة صدرية قبل يومين، مما استدعي إجراء قسطرة ودعامة في القلب، إجراها له الدكتور حسن محمد خالد في مركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية.

وطمأنت مي حمدي الوزير، الجمهور على والدها وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن والدها في تحسن مستمر.

وأوضحت: “الحمد لله بعد يومين في العناية وقسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا والحمد لله خرج بالسلامة”.

وتابعت: “ادعوا له ربنا يحفظه دايما ويبارك في عمره، ألف شكر دكتور حسن_محمد_خالد، ومركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية لسرعة التصرف والإجرءات والاهتمام بكل حاجة”.

يذكر أن حمدى الوزير ينتظر استئناف تصوير أحداث مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد ضمن أحداثه دور شخصية رجل ممن ارتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو "طلحة بن خويلد الأسدى".


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد