"الصبروط" يطالب مديري الإدارات بضرورة الابتكار والعمل خارج الصندوق بأفكار تصب في صالح الشباب وتواكب التطور التكنولوجي

// محافظات

ابراهيم مجدى صالح

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات الفرعية والإدارات العامة بالمديرية في حضور الأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والأستاذ محمود شعبان معاون المدير العام لشؤن الرياضة. 

بدأ الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير للسادة مديري الإدارات على جهودهم في تسيير العمل خلال الفترة السابقة ودورهم البارز والفعال في حصول مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على المركز الأول في تقييم الوزارة .

كما استعرض جدول الأعمال خطة تطوير العمل خلال الفترة القادمة والتي  شملت نظام المتابعات وآليات تشكيل اللجان ودورها في حل المشكلات مراكز الشباب واتخاذ كافة الإجراءات التي تعين المركز على التطوير والإنجاز. 

كما تناول آليات تطوير عمل لجنة الاستثمار  بالمديرية  وضرورة الترويج لاستثمار الأماكن الغير مستغلة بمراكز الشباب في نطاق المحافظة  ،   وأيضا دور مركز المعلومات في  إعداد تقارير الإنجاز وقواعد البيانات ومتابعة تنفيذ آليات الربط الإلكتروني بمراكز الشباب والإدارات. 

وفيما يخص تنفيذ الأنشطة بالإدارات الفنية  وجه الصبروط بضرورة الابتكار والعمل خارج الصندوق بأفكار تصب في صالح الشباب  وتواكب التطور التكنولوجي .

وفي الختام حث الصبروط على أهمية العمل الجماعي من أجل التطوير مؤكدا أن المنظومة بالكامل تعمل بنظام فريق العمل  القادر على تحقيق التقدم والتفوق دائما.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد