العناية الالهية تنقذ انس وصديقة من السقوط فى منور الاسانسير

// حوادث وقضايا
العناية الالهية تنقذ انس وصديقة من السقوط فى منور الاسانسير
العناية الالهية تنقذ انس وصديقة من السقوط فى منور الاسانسير العناية الالهية تنقذ انس وصديقة من السقوط فى منور الاسانسير العناية الالهية تنقذ انس وصديقة من السقوط فى منور الاسانسير


أطلق المهندس عيد هاشم صرخة استغاثه إلى المسئولين بمحافظة القاهره نظرا للاهمال الشديد فى بعض كمبوندات منطقة التجمع الخامس والتى وصف السكن بها أنها أصبحت لعنه.
 
حيث عبر المهندس عيد هاشم  الذى انتقل الى العيش فى كمبوند شهير بالتجمع الخامس منذ شهرين والذى يسكن فيه حوالى ١٠٠ اسرة عن سخطه نتيجة الإهمال الكبير من جانب الشركه المالكه فى الحفاظ على سلامة السكان وأرواحهم.
ويضيف عيد هاشم انه حاول مع الشركة المالكة للكومبوند وتواصل اكثر من مره معهم وتواصل مع الشركة المسؤلة عن صيانه الأسانسيرات ولكن بدون فائدة حيث تظل ابواب الاسانسرات مفتوحة بالرغم من وجود الكابينة وعدم تشغيل المصعد حتى الآن.
حتى جاءت الليلة المشؤمة حيت كان يلعب ابنه انس مع ابن خاله الكرة فى ظل جائحة كورونا وتفضيل الاهالى المكوث فى البيوت حفاظا على الأرواح حيث سقطت الكرة فى منور المصعد وبتلقائية الاطفال 
جرى الطفل الاخر ليفتح الباب ولكن لحقة انس فى اخر لحظة.
وأضاف المهندس عيد هاشم أنه قد قام باستدعاء شرطة النجدة وعمل محضر اثبات حالة ضد مالك الكمبوند " أ. ح." والمرشح لعضوية مجلس الشيوخ.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد