جنايات المنيا تسدل الستار في واقعة خطف فتاة .. و15 عام للمتهمين

// أهالينا
جنايات المنيا تسدل الستار في واقعة خطف فتاة .. و15 عام للمتهمين


محمد علي عبد المنعم 



قضت اليوم محكمة جنايات المنيا ، برئاسة المستشار أحمد مسعد المليجي بمعاقبة 3 متهمين حضوريا وغيابيا، بالسجن المشدد 15 عاما، في تهم خطف واحتجاز مواطنين بدون وجه حق، للتوقيع على ايصالات أمانة بالإكراه تحت تهديد السلاح.


شمل الحكم معاقبة كل من : "جمال-م-ع" بالسجن المشدد 15 عاما، حضوريا، و"أحمد-س-ن" و"طارق-ع-م" بالسجن 15 عاما، غيابيا، ومصادرة السلاح الناري والسيارة المضبوطه في الواقعة، وألزمت المحكوم عليهم المصاريف الجنائية.


تعود أحداث الواقعة إلي شهر أكتوبر الماضي ، إثر قيام المتهمين الثلاث بالاشتراك مع متهم رابع مجهول بخطف المجنى عليهما «وفاء»، وشقيقها «ربيع» داخل سياره بالإكراه تحت تهديد السلاح واقتادوهما عنوة إلى إحدى الزراعات الكائنة بمركز المنيا واحتجازهما بدون وجه حق وتعذيبهم واصاباتهما بانحاء متفرقة بالجسم وهتك عرض المجنى عليها وإكراها تحت تهديد السلاح بالتوقيع والبصمة على دفتر ايصالات أمانة على بياض وسرقة مشغولات ذهبية ومنقولات بالإكراه.


وشرعا المتهمان الأول والثاني في قتل «محمد» نجل المجنى عليها الأولى عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على الانتقام من أهلية شقيقه إثر تأخره في دفع مبالغ مالية مستحقة عليه للمتهم الأول نظير تعاملات تجارية ومالية بينهما فحاولا خطف شقيقه وعندما قاوم فأطلق النيران عليه واصابة في قدميه وخطف والدته.


ووجهت النيابة للمتهمين الثلاثة تهم خطف واحتجاز مواطنين بدون وجه حق والتوقيع على ايصالات أمانة بالإكراه تحت تهديد السلاح وشروع المتهمين الأول والثالث في القتل العمد وحيازة المتهم الأول سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص وإرهاب المواطنين إثر إطلاق أعيرة نارية بمدينة المنيا.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد