الجامعة البريطانية تعلن التخفيضات والمنح الدراسية الجزئية للطلاب هذا العام

// اخبار مصر
الجامعة البريطانية تعلن التخفيضات والمنح الدراسية الجزئية للطلاب هذا العام

منى عبدالوارث

أعلنت الجامعة البريطانية بمصر، عن التخفيضات والمنح الدراسية الجزئية للطلاب المقبولين في العام الاكاديمي 2020/2021، وذلك لعدة فئات مستهدفة.

وقالت الجامعة إن هناك عدة أشكال للخصم، منها الخصم الأكاديمي ( للملتحقون الجدد والمحوليين ) بالإضافة  لمنح و تخفيضات خاصة للكليات الجديدة، وخصم للطلاب حملة الشهادات الأجنبية، وكذلك الخصم الأكاديمي للطلاب القدامى المتفوقين  خلال السنوات الدراسية، من خلال تقديم المنح الجزئية حسب التقدير الحاصل عليه الطالب   أثناء سنوات الدراسة في الجامعة.

واوضحت الجامعة أن هناك خصم للطلاب أوائل الكليات والفرق الدراسية التي ليس بها تخصصات يستحقون خصمًا قدره 100% من الرسوم الدراسية، والطلاب أوائل الشعب أو التخصصات يستحقون خصما قدره 100% من الرسوم الدراسية.

 

كما تمنح الجامعة خصم للطلاب المتفوقين رياضيا، على المستوى الدولى والإقليمي / والإفريقى والمتوسطى )، بخلاف خصم المدارس ذات الشراكة، للطلاب المقبولين بالجامعة فى جميع الكليات من المدارس متميزة المستوى ذات الشراكة مع الجامعة، وكذلك خصم الأشقاء، وخصم أبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية الحكومية والهيئات البحثية، وخصم وفاة العائل.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد