محافظ المنوفية يستقبل " عجوز أشمون " ويأمر بصرف إعانة مالية عاجلة وتوفير مصدر رزق لها وإعفائها من الإيجار لمدة سنتين

// محافظات
محافظ المنوفية يستقبل
محافظ المنوفية يستقبل محافظ المنوفية يستقبل


كتب / أحمد عابد

إستقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية السيدة المسنة نبوية إبراهيم عبد المجيد شرف " عجوز أشمون " الشهيرة بأم عمرو والبالغة من العمر 65 عاماً، بحضور محمد موسى نائب المحافظ ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون.

حيث قرر المحافظ صرف إعانة مالية عاجلة لمساعدتها على تحمل أعباء الحياة المعيشية إستجابة لما نشر على موقع اليوم السابع تستغيث لمساعدتها.

كما وافق محافظ المنوفية على توفير محل كمصدر رزق لها وإعفائها من الإيجار لمدة سنتين لضمان توفير حياة كريمة وأمنة لها تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر إحتياجا.

وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ، مشيراً إلى ضرورة دعم مبدأ التكافل الاجتماعى ودعم العلاقات الانسانية التى تعد لبنة من لبنات إستقرار المجتمع .

وكان محافظ المنوفية فور نشر معاناتها على أحد المواقع الصحفيه كلف على الفور رئيس مدينة أشمون بالتواصل مع السيدة والتعرف على مطالبها وتحديد موعد لمقابلته لتلبيه إحتياجاتها.

ومن الجدير بالذكر أن أحد المواقع الصحفيه قد سبق ونشر في 20 أغسطس الحالي شكوي للسيدة نبوية إبراهيم والتي تبلغ من العمر 65 عاماً ومقيمة بمدينة أشمون وهي تروي رحلة الشقاء التي تعيشها وهي تسعي لتربية أبنائها وليس لديها أي مصدر رزق يعاونها في قضاء إحتياجات الحياة .


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد