الهجان يتفقد مستشفى الخانكة المركزي

// أهالينا
الهجان يتفقد مستشفى الخانكة المركزي


ابراهيم مجدى صالح

أجرى عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية اليوم جولة تفقدية، تفقد خلالها مستشفى الخانكة المركزي وذلك لدفع الأعمال والوقوف علي نسب التنفيذ، ورافقه خلال الجولة الدكتور/ سمير حماد نائب المحافظ والعميد/ خالد كشك رئيس مدينة الخانكة.

وتفقد المحافظ مبنى المستشفي وبعض الغرف التي تم الانتهاء من تشطيبها بالكامل، وأكد المسئولون بالموقع على انتهاء الأعمال وتسليم المستشفى بحلول 30 /9/2020 .

وجدير بالذكر أن المستشفى بلغت تكلفتها 220 مليون جنيه وتتكون من 110 سرير إقامة وعيادات خارجية وصيدليات ومعمل تحاليل وغرف عمليات و22 جهاز غسيل كلوي ويوجد مبنى علي حدة للعيادات الخارجية لكل التخصصات الطبية.

كما قام المحافظ بجولة لاجنحة المستشفي واعطي بعض التوجيهات والملاحظات بالعمل وامر بملافاة تلك الملاحظات، والعمل بالتوازي في توريد الأجهزة والمعدات الطبية، حيث تم توريد أسرة العناية المركزة بالكامل، كما تم الانتهاء من مبنى العيادات الخارجية بالكامل والانتهاء أيضا من تركيب اجهزة التكييف المركزي واختبارها والانتهاء من صب أرضية فناء المستشفي وتركيب اعمدة الانارة لبدء توصيل الكهرباء واطلاق التيار لبدء تركيب الاجهزة الطبيه واختبارها


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  23 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد