الدكتور الحسن العزاوي يكتب : ابن الوطن

13/09/2020 02:30:14 ص مقالات ومنوعات
 الدكتور الحسن العزاوي يكتب : ابن الوطن

 

لقبوه كما تريدون ولكن في قلبي له تسمية واحده , فهو العقيد احمد شعبان ابن الوطن الرجل الذي قدم للوطن مسار قومي للتجديد والتحول الديمقراطي , الرجل الذي ساهم بالدور الأعظم في تمكين مسيرة الشباب نحو التنصيب والحياة السياسية .

لم اعرفه من بعيد ولكن لمحت عيناي اسمه عندما كنت اقرأ مقالة جذبتنى بعنوان ’’ ابن الدولة ’’ , قرأتها لاجد فحواها ان هذا الرجل قد قاد الشباب نحو القيادة وعندما تعمقت في المقالات المتاحه امامي أكتشف بانه صاحب فكرة البرنامج الرئاسى لتمكين الشباب واحد اكبر الداعمين للشباب في شتى المجالات وهو المسؤول الاعلامي للرئاسة .

ابن الوطن فهو بطل العمل في الخفاء لا يحتاج الى اضواء لكي يعبر عن حبه لهذا الوطن ودفاعه عنها وتمكين الشباب وحماية مؤسسات الدولة واعلامها من المتربصين بمصر وشعبها .

بالرغم من الهجوم الشرس الذي يتعرض له من قبل تنظيم جماعه الاخوان والاشخاص الطامعين في السلطة بدون وجه حق حتى لو كان على حساب مصلحة الوطن خرجت سيدة تدعى دعاء زين العابدين علي خليفة من مدينة طلخا محافظة الدقهلية بالتعدي بالسب والقذف وتشويه سمعة الابن الوطني البار لبلده لمجرد انها رُفضت من الدخول الى تنسيقية شباب الأحزاب ولم تتمكن من الترشح في احد المناصب القيادية للشباب وذلك لانها ليس لديها المؤهلات لتتمكن من القيادة فهى لها قضية نصب هي وزوجها كما انها متورطه بعلاقلات مع ايمن نور الهارب واعضاء في جماعات الاخوان وقناة مكلمين الارهابية .

 وبالفعل تتخذ القناة منها اداه لتشوية صورة ابن الوطن البار بالاكاذيب واستخدام اداه التشوية كوسيلة لابتزاز العقيد أحمد شعبان .

فلا يوجد سبب لتعنت العقيد أحمد شعبان ضد هذه السيدة غير انها غير مؤهلة لدخول التنسيقية او حتى الترشح لاحد مناصب الشباب القيادية فهو في الاساس حبيب الشباب واحد اهم الاركان في تنصيب الشباب المناصب القيادية مادام الشاب مؤهل للقيادة , فهو مؤسس وصاحب فكرتي البرنامج الرئاسي لتاهيل الشباب للقياده وتنسيقية شباب الأحزاب التي تضم شباب من جميع الاحزاب والشباب المستقلين القادرين على القياده وصنع مستقبل مصر القادم .

بالطبع طموح الشباب لايمكن ايقافه وطلب العلى لايمكن جموده وحب الشهرة من الصعب ان يختفي ولكن ان يصل الى التطاول على احد رموز مصر الشرفاء فاصبح من الواجب محاسبتها ومعرفه لاي جهة ولصالح من تعمل وتخطط .

ابن الوطن العقيد أحمد شعبان لم يكن صاحب فكره تمكين الشباب من فراغ فهو كاتب جدير وشاعر عظيم ولكن جعل خدمة الوطن هى المكانة الأولى والوجهة الوحيدة .

ابن الوطن هي الكلمة الأسمى والأعلى رفعه التي يستحقها العيد البطل المحب لبلده لان كل مايفعله دائما وابدا من أجل رفعه الوطن وتمكين الشباب من القياده تحت رعاية فخامة رئيس الجهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه .


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد