فاتن الحلو من على فراش المرض : شكرا للدكتور أشرف ذكى .. شكرا جمهورى العظيم

14/09/2020 12:36:23 م فن وثقافة
فاتن الحلو من على فراش المرض : شكرا للدكتور أشرف ذكى .. شكرا جمهورى العظيم
فاتن الحلو من على فراش المرض : شكرا للدكتور أشرف ذكى .. شكرا جمهورى العظيم


كتب / أحمد عابد

وجهت سيدة السيرك ومروضة الوحوش المفترسة الفنانة فاتن الحلو من على فراش المرض شكرها لجمهورها و لنقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف ذكى على دعمه لها ومساندتها فى ازمتها الصحية فور علمه باصابتها بكسر في ركبتها واحتياجها لإجراء جراحة عاجلة واحتجازها بالعناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة لحين استقرار حالتها.

حيث أكدت الحلو أن نقيب الفنانين  معها  لحظة بلحظة كما لازمها الفنان القدير منير مكرم  بالمستشفى أكثر من ست ساعات متواصلة لتذليل اى عقبات تقف أمام إتمام الإجراءات.

وتقدمت سيدة السيرك بأسمى آيات الشكر للنقيب الفنان خاصة وانها ليست المرة الأولى التى  يقف بجوارها فى أزماتها المرضية السابقة وكما يعرفه الكثيرون من أبناء المهنة فهو الفنان والانسان من الدرجة الأولى لمساندة اي عضو  يتعرض لأزمة فيجده ظهرا وسندا وأخ.

وكانت سيدة السيرك قد تعرضت لسقوط مفاجئ أثر فقدها لتوازنها في منزلها مما نتج عنه كسر في الركبة وطلبت الحلو من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بظهر الغيب بالشفاء .. يذكر أن عروض السيرك المصرى الاوربى بنادى الشمس الرياضى مستمر في تقديم حفلاتها  بانتظام ببرنامج مدته الساعتين  بالمقر الدائم والوحيد بنادي الشمس الرياضي  حيث حرصت أصغر مروضات  الوحوش المفترسة الفنانة دهب الحلو في مواصلة عروضة وتقديم فقرات الأسود والنمور  للجمهور حفاظا على تاريخ المؤسسة التي أسس لها الراحل  ابراهيم الحلو مؤسس السيرك المصرى الاوربى.

وتعد دهب إبراهيم الحلو التي تسلمت شعلة ترويض الوحوش من سيدة السيرك فاتن الحلو من أبرز نجمات فنون السيرك وترويض الوحوش وتتقلد منصب نائب رئيس مجلس الإدارة التي يشرف على فروعها  كاميليا إبراهيم الحلو.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  64 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد