صبحى يفتتح المنتدي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية العربية

29/09/2020 12:22:34 م رياضة
صبحى يفتتح المنتدي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية العربية


ابراهيم مجدى صالح 

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب فعاليات المنتدي الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية تحت شعار "منتدي الترابط الرياضي"، والذى تنظمه الوزارة بالتعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي.

 حضر فعاليات المنتدى -الذى عُقد أون لاين- كل من عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، خالد بن سليمان رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للاستثمار والتسويق الرياضي، ومجموعة من الخبراء في مجال الاستثمار الرياضي وعدد من ممثلي القطاع الخاص.

 ويستهدف المنتدي التعرف على المنشآت والإمكانيات المتاحة بالدول لاستضافة المعسكرات الرياضية بالبلاد العربية، والامتيازات التي يمكن أن تقدمها كل دولة لجذب الفرق والمنتخبات الرياضية، ويعد المنتدى فرصة لتبادل الرؤى والأفكار الخاصة بالمعسكرات الرياضية.

واستهل الدكتور أشرف صبحي كلمته بتقديم العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، داعياً الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

وفى معرض حديثه حول تبادل المعسكرات الرياضية العربية، أوضح وزير الشباب والرياضة اهتمام مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالشأن الرياضي والشبابي، وتبادل الخبرات والتجارب بين الدول العربية، وتحقيق أقصي استفادة من المقومات المتوفرة سعياً لتحقيق التكامل بين الدول العربية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية استضافة المعسكرات الرياضية العربية والتي تلعب دوراً إيجابياً مؤثراً على القطاع الاقتصادي، مقدماً الشكر للقائمين على تنظيم المنتدي للتحاور حول آليات التكامل بين الدول العربية في استضافة تلك المعسكرات.

وطالب وزير الشباب بالخروج بمجموعة من التوصيات البناءة من خلال مناقشات المنتدي بحيث يتم عرض تلك التوصيات على مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعاته المقبلة، مع طرح مقترح إقامة ملتقي حواري لاحق يناقش فرص الاستثمار الرياضي العربي، لافتاً إلى أهمية وجود دراسة وافية تشتمل على كل بنود التعاون والفرص لتبادل المعسكرات الرياضية بين البلدان العربية استفادةً من الإمكانيات المتاحة بكل دولة.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصري بتعليمات الدولة لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  10 %
  بنسبة متوسطة  30 %
  بنسبة ضئيلة  60 %

نتائج التصويت

آخر أخبار اليوم - اخبار عاجلة




افتتاح معرض المرأة حالة تعبيرية بالسويس


مقاطعة المنتجات الفرنسية بجنوب الأقصر وتفعيل هاشتاج إلا رسول الله


السكتة الدماغية كل دقيقة تمر على المصاب تموت ملايين الخلايا المخية


محافظ مطروح يتابع تسليم عمارات الكيلو 4 بعد تطويرها


محافظ مطروح يوجه بسرعة الانتهاء من مركز علاج التوحد لافتتاحه قريبا


افتتاح مسجدي الخزرجي والشهيد في بنها وطوخ


محافظ مطروح يوجه بحل مشاكل المواطنين بعد الاستماع إلى شكواهم


شكري وسكرتير عام مجلس الأمن القومي الروسي يبحثان القضايا ذات الاهتمام المشترك


اليوم فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية بمحافظات الوجه القبلي


محافظ مطروح يتفقد موقع إنشاء المبنى الخدمى بعمارات الكيلو 4


مصر تدين حادث الطعن في نيس الفرنسية

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد