الملاكمة تقرر ممارسة اللعبة والبطولات بدون جمهور واتباع إجراءات الاتحاد الدولي لسلامة اللاعبين

10/01/2020 07:31:44 ص رياضة
الملاكمة تقرر ممارسة اللعبة والبطولات  بدون جمهور واتباع إجراءات الاتحاد الدولي لسلامة اللاعبين

 

ابراهيم مجدى صالح

 

قرر مجلس ادارة الاتحاد برئاسة د .محمد عبد العزيز غنيم عدم حضور الجمهور فى منافسات الموسم الجديد كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا في منافسات الموسم الجديد المقرر انطلاقه 7 نوفمبر المقبل وذلك لتقليل الأعداد كإجراء احترازى لحماية المنافسين من فيروس كورونا المستجد، واشترط اتحاد الملاكمة والتنبيه على جميع اللاعبين ضرورة الحصول على شهادة طبية معتمدة من الأندية بشأن سلبية فيروس كورونا حين بدء نشاط الموسم الجديد.

 

وأكد رئيس اتحاد الملاكمة إلزام الحكام والمدربين والإداريين بضرورة ارتداء الكمامة فى منافسات الموسم الجديد كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد، فيما استقر اتحاد الملاكمة أيضاً على حضور مدرب واحد فقط يصاحب كل فريق فى المنافسات

 

 

وأكد رئيس اتحاد الملاكمة اتباع هذه الإجراء الاحترازيه وفق ماجاء بالاتحاد الدولى للعبة فى الموسم الجديد بشأن ميزان اللاعبين، مشيرا إلى أن كل لاعب سيخضع للميزان قبل المنافسة مباشرة وليس قبل اللعب ب ٢٤ ساعة كما كان متبع من قبل

 

 

وقال الدكتور غنيم إن نظام الميزان مسبقا كان يتم قبل المنافسة فى يوم واحد لجميع اللاعبين، إلا أن الاتحاد الدولى فضل إجرار كل لاعب للميزان قبل المنافسة للتباعد الاجتماعى الخاص بفيروس كورونا كإجراء احترازى.

 

 

وسوف يكون انطلاق الموسم المحلى الجديد 2020 / 2021 يوم 7 نوفمبر المقبل ببطولة الجمهورية للسيدات، على أن تستمر حتى يوم 12 من نفس الشهر بمركز شباب المعادى، حيث إنه سيتم اعتماد خطة الموسم الجديد فى الجمعية العمومية المحدد لها شهر أكتوبر المقبل.

 

كما حدد مسئولو اتحاد الملاكمة يوم 31 أكتوبر المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية العادية للاتحاد، لمناقشة الميزانية والحساب الختامى واعتماد خطة نشاط الموسم الجديد بحضور مندوبى الأندية ممن لهم حق الحضور، والبالغ عددهم 30 ناديا.

 

و كشف رئيس اتحاد الملاكمة عن قيمة قيد لاعبى الأندية بواقع 10 جنيهات للناشئين و20 جنيها للشباب و30 جنيها للاعب الدرجة الأولى ، وقال غنيم إن الإتحاد لا ينوى مطلقا زيادة هذه القيمة من أجل توسيع قاعدة اللعبة فى جميع الأندية و المحافظات خلال المرحلة المقبلة.

 

 

واختم د محمد عبد العزيز غنيم تصريحاته ، عن أحقية 30 ناديا فى حضور الجمعية العمومية العادية لمناقشة الميزانية، وفقا لما حددته اللجنة الاولمبية بعد اقصاء مراكز الشباب.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصري بتعليمات الدولة لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  33 %
  بنسبة ضئيلة  55 %

نتائج التصويت

آخر أخبار اليوم - اخبار عاجلة




أردوغان للأتراك, لا تشتروا البضائع الفرنسية


أرمينيا تعفي قائد قوات حرس الحدود من منصبه


هوليوود تأكل أساطيرها أين اختفى شون كونري؟ أشهر مَن جسّد بوند وأكثر الرجال جاذبية


عبدالوهاب يبحث مع السفير الكوري زيادة استثمارات الشركات الكورية في مصر


بي پي تعلن بدء إنتاج الغاز من حقل القطامية بمنطقة امتياز شمال دمياط البحري


وزيرة التخطيط, قرار الحكومة بتأسيس شركة السكك الحديدية خطوة مهمة تخدم الاقتصاد القومي


تصديري مواد البناء, تراجع صادرات السيراميك والأدوات الصحية 23%


انخفاض أسعار الذهب في مصر تعرف على السبب


اقتصادية قناة السويس تشارك في تأسيس صناعة السكة الحديد


بقرار رئيس الوزراء دمج الخزانة العامة وسك العملة في مصلحة واحدة


مشروع لتشغيل المخابز البلدية بالغاز الطبيعى بدلًا من السولار

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد