تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الاهلي

10/03/2020 05:38:17 ص رياضة
تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الاهلي

كتبت : ياسمين احمد

 عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بتدريب الفريق بعد التعاقد مع النادي لمدة موسمين، موضحاً أن تدريب الأهلي شرف كبير، جعله يشعر بالفخر على هذه الخطوة المهمة جداً في مشواره الكروي.
 
 جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة للتعريف بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون، والذي حضره الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعمرو محب، مترجم الفريق.

وقدم موسيماني الشكر لمحسن صالح رئيس لجنة التخطيط ، ومن قبله محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقتهم الكبيرة فيه، والتعاقد معه لتدريب الأهلي.. نادي القرن في أفريقيا.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الاعلام: «حضرت لتدريب الأهلي ولدي خبرات كثيرة اكتسبتها من اللعب أمام الأندية المصرية كالأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا، موضحاً أنه يعرف جيداً حجم وقيمة النادي الأهلي فهو نادي القرن في إفريقيا».

واستطرد: «كان من الصعب أن أترك صن داونز الذي توليت تدريبه 8 سنوات، وأن أوافق على تدريب الأهلي لكن هذه الخطوة كانت بمثابة حلم من أحلامي .. لذا لم أتردد في قبول عرض الأهلي فهذا النادي العريق يحظى باحترام وتقدير تام من الجميع في قارة إفريقيا».

وواصل: «أرغب في توصيل رسالة رئيس نادي صن داونز، فقد كان سعيدا للغاية بتعييني مديراً فنياً لنادي القرن الإفريقي، كما أن الكثير من جماهير جنوب إفريقيا قدمت لي التهنئة على هذه الخطوة العملاقة».

وقال إن هناك مبدأ واحد للجماهير، ‏وهو الفوز بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق، وأنه لا شيء يسعد الجماهير سوى تحقيق ‏الفوز بالألقاب، وهو ما يسعى إليه في المرحلة المقبلة.
وأوضح موسيماني، أنه بدأ مشواره مع الفريق بالفعل من خلال قيادة أول مران بعد وصوله أمس إلى القاهرة، وأنه سيستغل مباراة المقاولون العرب غدا وما تبقى من مباريات أخرى للأهلي في الدوري؛ للترتيب للمرحلة المقبلة، خاصة مباراة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وأشار إلى أنه سبق وخاض العديد من المباريات تحت ضغوط كبيرة مع صن داونز، خاصة أن الفريق ‏كان يخوض مباراة كل ثلاثة أيام.

‏وشدد المدير الفني على أنه سيعول كثيرا على الجهاز المعاون له في ملف اللاعبين المعارين، ‏وأنه يعرف المغربي وليد أزارو، وسيعيد تقييم الأمور من جديد في هذا الملف وتحديد ‏احتياجات الفريق.‏
وأضاف: «هناك معرفة سابقة مع لاعبي الأهلي من خلال اللقاءات السابقة بين الأهلي وصن داونز،  وأعرفهم جيدا، وهو ما يسهل كثيرًا في مشوارنا سويًا».
وأكد أنه ليس غريبًا عن النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره وإعلامه، وهناك علاقة تجمعه بكل منظومة الأهلي، مؤكدًا أنه يرتبط بعلاقة قوية مع عبد المنعم شطة، مدير الأكاديميات بالنادي؛ بحكم عمله في الاتحاد الإفريقي «كاف» في وقت سابق.

واشار إلى أنه يعرف أيضا الكابتن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وأنه سبق والتقى معه في المغرب ، وقال إنه يعتبره والده ويحترمه ويحمل له كل مشاعر التقدير.
وقال إنه سعيد أيضا بالدعم الإعلامي الذي وجده من الجميع، مؤكدًا أن الانتصارات فقط هي من ستسعد جماهير الأهلي. 
وأوضح أنه حان الآن الوقت للعمل بجهد وعرق من أجل الحفاظ على مكانة النادي الأهلي.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصري بتعليمات الدولة لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  11 %
  بنسبة متوسطة  33 %
  بنسبة ضئيلة  55 %

نتائج التصويت

آخر أخبار اليوم - اخبار عاجلة




بحضور وزير التعليم العالي شباب القادة تستعد لإطلاق منصة الأنشطة الطلابية غداً


منطقة القليوبية الأزهرية, إنذارات للطلاب حال تجاوز نسبة الغياب


سكرتير عام المساعد السويس يتابع إصلاح خط المياه بكفر أحمد عبده بحي الأربعين


مصرع طفل دهسا وإصابة 4 أثناء موكب مرشح يحتفل بدخوله جولة الإعادة في البحيرة


الرعاية الصحية, 59 ألف خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل


وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات دورات الحاسب الآلي والسوشيال ميديا


التعليم توضح حقيقة وقوع خطأ فى كتابة القرآن بمنهج الخامس الابتدائي


أحمد السبكي, اهتمام كبير من الري?يس السيسي بتطوير المنظومة الصحية


حماية المستهلك, إحالة 3 مدارس ممتنعة عن تنفيذ قرار رد مصروفات الباص للنيابة


تعليم القاهرة تنفي إصابة تلميذ بـكورونا, الأشعة المقطعية لم تظهر التهاب الرئة


بالإجماعسمير فرج رئيسا لفريق الخبراء لحماية المستهلك بجامعة الدول العربية

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد