الفنان محمد صلاح يحي حفل محافظة المنيا بذكري انتصارات أكتوبر

10/08/2020 03:42:29 م فن وثقافة
الفنان محمد صلاح يحي حفل محافظة المنيا بذكري انتصارات أكتوبر


محمد علي عبد المنعم 


قدم الفنان و المطرب محمد صلاح ، العديد من العروض الفنيه والاغاني الوطنية التى أبهرت الجميع ، وذلك خلال احتفال محافظة المنيا بالذكري ال47 لانتصارات اكتوبر المجيدة .

فقد قدم المطرب محمد صلاح ، العديد من الاغاني الوطنية المحمسه وبعض الاغاني الخاصه به ، مثل كليب " المنيا قلب مصر " وكليب " احنا المصراوية " ، وقام بغناء العديد من الاغاني الوطنية ، وذلك علي المسرح الروماني بمحافظة المنيا .


كان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد شهد مساء امس الخميس، الحفل الذي نظمته المحافظة بالمسرح الروماني، بمناسبة مرور 47 عاماً على ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة، و بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، والعقيد أ.ح محمد حسن الكردي المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة ومندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا والعديد من وكلاء الوزارات بالمحافظه ، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

يذكر أنه ، قد شارك في تنظيم الحفل مديريتي الشباب والرياضة والثقافة.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي حول انتصارات أكتوبر المجيدة، بالإضافة الي مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية منها فقرات للفنان محمد صلاح، وعدد من الفقرات الفنية والشعبية والموسيقية، لمديريتي الشباب والرياضة والثقافة.

فيما أكد المحافظ في كلمته أن ذكري انتصارات أكتوبر مناسبة غالية وعزيزة علي قلب كل مصري، فهي الذكري الخالدة عبر كل العصور والأزمان، والتي نتذكر معا فيها عظمة التلاحم والتكاتف بكل قوة وثبات وإيمان من جميع أبناء مصر مع أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة، معبرا عن اعتزازه وتقديره لكل شهداء القوات المسلحة الذين روت دمائهم الذكية أرض سيناء الحبيبة.

وأضاف الفنان محمد صلاح أن حرب أكتوبر وانتصار القوات المسلحة يمثل انتصار عظيم لما فيه من إعجاز وعبقرية للمقاتل المصري الذي لا يقهر، وسجل التاريخ لهذا الجيش العظيم قوة العزيمة والإصرار والتحدي، فكان نصر اكتوبر وما زال علامة مضيئة وساطعة في تاريخ مصر والأمة العربية.

ووجه المحافظ ، التحية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقائد مسيرة التنمية والتحدي والبناء، وإلي شعب مصر العظيم الداعم الأصيل في كل وقت لجيش مصر، وثقته في قيادته ومؤسسات الدولة المصرية كافة والقوات المسلحة والشرطة التي تصدت لكل المؤامرات والمخططات العدائية الإرهابية الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصري بتعليمات الدولة لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  10 %
  بنسبة متوسطة  30 %
  بنسبة ضئيلة  60 %

نتائج التصويت

آخر أخبار اليوم - اخبار عاجلة




افتتاح معرض المرأة حالة تعبيرية بالسويس


مقاطعة المنتجات الفرنسية بجنوب الأقصر وتفعيل هاشتاج إلا رسول الله


السكتة الدماغية كل دقيقة تمر على المصاب تموت ملايين الخلايا المخية


محافظ مطروح يتابع تسليم عمارات الكيلو 4 بعد تطويرها


محافظ مطروح يوجه بسرعة الانتهاء من مركز علاج التوحد لافتتاحه قريبا


افتتاح مسجدي الخزرجي والشهيد في بنها وطوخ


محافظ مطروح يوجه بحل مشاكل المواطنين بعد الاستماع إلى شكواهم


شكري وسكرتير عام مجلس الأمن القومي الروسي يبحثان القضايا ذات الاهتمام المشترك


اليوم فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية بمحافظات الوجه القبلي


محافظ مطروح يتفقد موقع إنشاء المبنى الخدمى بعمارات الكيلو 4


مصر تدين حادث الطعن في نيس الفرنسية

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد