قبل مواجهة اياكس الهولندي الليلة قائد ليفربول يصرح : قادرون على إسقاطهم

رياضة
قبل مواجهة اياكس الهولندي الليلة قائد ليفربول يصرح : قادرون على إسقاطهم

 

كتب : عزت شاهين 

صرح جوردن هندرسون قائد ليفربول لوسائل الإعلام قبل المواجهة المرتقبة الليلة في قدرة فريقه على إسقاط أياكس في هولندا في إطار منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
و أشار هندرسون في تصريحاته ستكون مباراة صعبة بدون شك، كما جرت العادة في دوري الأبطال، أياكس فريق جيد".
وأضاف "الذهاب إلى ملعب أياكس دائما ما يكون صعبا، في كرة القدم يتعلق الأمر فقط بتقديم كل شيء وبذل ما في وسعك والتركيز على ما هو مهم بالنسبة لك، والذي يتمثل في العودة بالثلاث نقاط".
وأكمل "لدي ثقة كاملة في أننا قادرين على إسقاط أياكس، إذا قدمنا نفس المستوى الذي قدمناه أمام إيفرتون، وأفضل".
يذكر أن ليفربول قد تعادل مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي يوم السبت في مباراة شهدت إصابة فيرجيل فان دايك مدافع الريدز بقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب لعدة أشهر.
وأوضح هندرسون "خسارة فيرجيل ضربة كبيرة. تحدثت معه وهي لحظة صعبة على الجميع. يجب أن نكون هنا من أجل بعضنا البعض. سأكون بجانبه قدر المستطاع، وأثق في أن الجميع سيفعلون ذلك".
وتابع "أنا متأكد أنه سيعود أقوى، ويتعين علينا فعل كل ما بوسعنا لمساعدته. يجب أن أيضاً أن نحقق الفوز من أجله. ينبغي علينا التأكيد على أنه حينما يعود، يجدنا نكافح ونقاتل لحصد البطولات".
وأتم "عليك استخدام أوقات مثل هذه لتكون أقوى. نحن بحاجة للتطلع إلى الأمام، والعمل بقوة أكبر خلال الفترة التي سيغيب فيها فيرجيل. هو شخصية قوية للغاية ذهنياً، لذلك أنا متأكد من أنه سيعود أقوى".


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد