ناصرعبدالحفيظ : اليوم أخر عروض الموسم الثالث لسيرة حب على خشبة البالون .. وأحلم بتقديم سيرة الأبنودى

فن وثقافة
ناصرعبدالحفيظ : اليوم أخر عروض الموسم الثالث لسيرة حب على خشبة البالون .. وأحلم بتقديم سيرة الأبنودى
ناصرعبدالحفيظ : اليوم أخر عروض الموسم الثالث لسيرة حب على خشبة البالون .. وأحلم بتقديم سيرة الأبنودى  ناصرعبدالحفيظ : اليوم أخر عروض الموسم الثالث لسيرة حب على خشبة البالون .. وأحلم بتقديم سيرة الأبنودى


كتب / أحمد عابد

صرح الفنان والكاتب الصحفى ناصر عبدالحفيظ أن اليوم الأربعاء هو اخر أيام عرض مسرحية سيرة حب على خشبة مسرح البالون بالعجوزة والتى استمرت ثلاث مواسم ناجحه حيث قام فيها الفنان ناصر عبدالحفيظ بتجسيد شخصية الخال عبدالرحمن الابنودي والذى أعرب عن سعادته باستمرار نجاح العرض للموسم الثالث .. مشيرا إلى طموحه ان يقدم السيرة الذاتيه للشاعر الكبير الخال عبدالرحمن الابنودي بعد ردود الأفعال المبهرة التي قوبلت بها الشخصية.

وأكد عبدالحفيظ أنه اذا أردنا أن نكشف قوة الفن الناعمة ودعمها لبلدها في الانكسارات والانتصارات فما علينا سوى أن نتتبع مسيرة الابنودى الحافلة .. واذا أردنا أن نكشف عن قوة الفن الناعمة في دعم قضايا العالم العربي فما علينا سوي ان نتتبع سيرة الابنودى.

وجديرا بالذكر أن عبدالحفيظ قدم على خشبة مسرح البالون مسرحيات قطط الشارع وزي الفل لكنها لم توثق تلفزيونيا وأن سعادته لاتوصف بتصوير سيرة حب للمخرج الدكتور عادل عبده.

رائعة سيرة حب بطولة النجم إيهاب فهمى ومشاركة النجوم مجدى صبحى واحمد الدمرداش ورحاب مطاوع وشيكوا ورشا سامي العدل وشريف عواد وعمرو اصلان  وعماد عبدالمجيد وهانى عبدالهادى وسيد عبدالرحمن وأحمد الشريف وإضاءة شريف البرعى وديكور محمد المغربى ومن تأليف الكاتب الكبير أيمن الحكيم وإخراج فارس المسرح الإستعراضى المخرج الدكتور عادل عبده.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد