النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

رياضة
النصر  إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر  إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كتبت : هاجر محمد

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة، والتى أقيمت ضمن فعاليات الدور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وأنتهت أحداث المباراة بفوز النصر على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

حيث شهد الشوط الأول من المباراة، سجال بين الفريقين في منتصف الملعب، قم يسجل عمر السومة، اول أهداف اللقاء لصالح الأهلي في الدقيقة 19 عن طريق عبدالله حسون ترمين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت للسومة داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير بقدمه مرت على يسار الحارس برادلي جونز لداخل المرمى.

وبالوقت الإضافي من عمر الشوط الأول للمباراة، بالدقيقة 45+3 ، نجح بيتروس ماتيوس في تسجيل هدف التعادل عن طريق تمريرات قصيرة بين جونزالو مارتينيز وبيتروس وصلت في النهاية للأخير داخل منطقة الجزاء فسددها على يسار الحارس محمد الربيعي اليامي داخل الشباك. 

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 85 شهدت المباراة تقدم النصر، بالهدف الثاني عن طريق جونزالو مارتينيز، حيث توغل عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لمنتصف المنطقة لجونزالو مارتينيز الذي سدد الكرة بقوة في منتصف المرمى سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يتأهل النصر إلى نهائي كأس الملك ويلتقي مع الهلال الذي تخطي نظيره أبها بثنائية نظيفة.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد