ننشر نتائج مسابقة " مواهب شبابنا... فى ذكرى النصر " على مستوى محافظة القليوبية

محافظات
ننشر نتائج مسابقة

 ابراهيم مجدى صالح

     بعد اطلاق إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية الشباب والرياضة مسابقة " مواهب شبابنا..فى ذكرى النصر" وذلك تزامنا مع الاحتفال بانتصارات اكتوبر المجيد ، و تحكيم الإدارات الفرعية للمركزين الاوائل من كل مجال فى المجالات الأربعة في التسابق ، و الوصول إلى النهاية  بتحكيم المسابقة على مستوى المحافظة للمراكز الثالث الاولى في كل مجال ، و المشاركين من ذوى القدرات والهمم .

 

  والنتائج  كلاتى فى مجال الغناء المركز الاول كان من نصيب عمرو حمدى العدوى من مركز شباب مدينة قليوب ، والمركز الثاني ل شروق عبد الله الخولى من مركز شباب الزهوين ، والمركز الثالث ل مصطفى السيد محمد من مركز شباب عزيز وبدوى.

 

  وفى مجال الرسم المركز الاول من نصيب  شيرين صلاح مصطفى من مركز شباب كفر مناقر ،  والمركز الثاني ل ولاء محمد عطية من مركز شباب كفر الولجا ، والمركز الثالث ل ابو ضيف محمد ابو ضيف من مركز شباب الحرية والسماع .

 

    وفى مجال الشعر المركز الاول من نصيب " سليمان سعيد سليمان " من مركز شباب منية شبين القناطر ، والمركز الثاني احمد خالد المهدى من مركز شباب كفر الصهبى ، والمركز الثالث ل سعاد السعيد عبد الرازق .

  

      وفى مجال الانشاد الدينى المركز الاول من نصيب عبد الله عبد الناصر محمد محمد من مركز شباب كوم الاطرون ، والمركز الثاني ل خالد جمال عبد القادر من مركز شباب مدينة قليوب ، و المركز الثالث محمد عراقى من مركز شباب كفر مويس .

 

   و ذوى القدرات والهمم  محمد محمد الهادى محمد من مركز شباب العبادلة ، احمد محمد رضا عبد الفتاح من مركز شباب العبادلة ، رنا على عبد العظيم من مركز شباب مجول ، اميرة عصام الدين زكريا من مركز شباب بهتيم ، ميادة رجب  من مركز شباب مدينة بنها ، ايمن محمد فريد من مركز شباب      .

 

  المسابقة برعايه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، واشراف عام من الدكتورة سارة محمد طه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد