بايرن ميونخ يتمسك بصدارة المجموعة الأولى بدوري الأبطال بعد الفوز علي لوكوموتيف موسكو

رياضة
بايرن ميونخ يتمسك بصدارة المجموعة الأولى بدوري الأبطال بعد الفوز علي لوكوموتيف موسكو

كتبت : رقيه صلاح

انتهت المباراة منذ قليل بتفوق بايرن ميونخ علي نظيرع لوكوموتيف موسكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وأقيمت المباراة في روسيا واللقاء ضمن مباريات دوري أبطال اوربا.

وأحرز الهدف الاول لبايرن ميونخ اللاعب ليون جوريتزيكا في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

جاء الهدف من هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها بنجامين بافار بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ليون جوريتزكا على القائم الأول للمرمى برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأحرز هدف التعادل لفريق موسكو اللاعب أنتون ميرانشوك في الدقيقة 70.

 وسجل الهدف من انطلاقة سريعة من زي لويس على الجبهة اليمنى للفريق خلف مدافعي بايرن ميونيخ أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتون ميرانشوك بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك


وأضاف الثاني لبايرن ميونخ اللاعب جوشوا كيميش في الدقيقة 79.

عن طريق هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات المتتالية في وسط الملعب انتهت بتمريرة من خابي مارتينيز لزميله جوشوا كيميش المتمركز على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما والذي نجح في ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.


وبهذا الفوز يؤكد بايرن ميونخ تصدره ترتيب المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، ويليه فريق لوكوموتيف موسكو في المركز الثاني بنقطة واحدة وريد بول سالزبورج في المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرًا أتلتيكو مدريد الإسباني بدون نقاط.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد