محافظ القليوبيه يتابع سير أعمال تطوير طريق شركات البترول ويوجه بالعمل 24ساعة لسرعة الانتهاء من المشروع

محافظات
محافظ القليوبيه يتابع سير أعمال تطوير طريق شركات البترول ويوجه بالعمل 24ساعة لسرعة الانتهاء من المشروع

ابراهيم مجدى صالح

قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية بتفقد القطاعات الثلاثة لطريق شركات البترول،  بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بمنطقة عزبة "أفندينا"، لخلق محاور مرورية بديلة، لتخفيف الضغط المروري وحل مشكلة التكدسات المرورية بالمنطقة، وتحويلها إلى منطقة حضارية منظمة ذات طابع جمالي مميز، وتصل تكلفة المشروع أكثر من 90 مليون جنيه، كما تابع مع مهندسي الموقع مستجدات الأعمال، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس في جميع القطاعات، كما تم الانتهاء من نقل جميع المرافق، وأيضا تم الانتهاء من عمل السور الحديدي في المرحله الأولى للمشروع،  وبدأ العمل في المرحله الثانية بطول 2كيلو .

كما تفقد الهجان طريق عزبة أفندينا، ووجه بعمل باكيات بشكل جمالي يليق بالتطوير،  على جانب الطريق لأحد الصناعات المتخصصة، بالإضافة إنشاء دورات مياه بجانب الباكيات لخدمتها، كما وجه بالعمل 24 ساعة لسرعة الانتهاء من المشروع.

 وأشار المحافظ إلى أن المشروع يعد من المشروعات الحيوية الهامة والتي ستقضي تماما على التكدسات المرورية بالمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى اللمسة الجمالية والحضارية التي سيتم إضفاؤها على المنطقة بعد تطويرها، والقضاء على جميع المظاهر العشوائية وعمليات الإنتظار المروري الخاطئ.

وذلك بحضور كل من اللواء / مجدي العناني رئيس مدينه شبرا الخيمة . والدكتور /بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة والمهندسين القائمين والمشرفين على المشروع.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد