أول تعليق من هاني العتال على حكم بطلان لائحة الزمالك

رياضة
أول تعليق من هاني العتال على حكم بطلان لائحة الزمالك


كتبت : هاجر محمد


حرص هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التعليق، في بيان رسمي، بشأن بطلان لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي، قائلاً بأنه حكم تاريخي أعاد الحقوق إلى أصحابها. 

وقال العتال أن اللجوء لمركز التسوية والتحكيم كان هو الطريق الوحيد لكي يستعيد الحقوق، وفقاً لما أقره قانون الرياضة الجديد بأن مركز التحكيم الرياضي هو المكان الوحيد المختص بالفصل في المنازعات الرياضية.

وأشار العتال في تصريحاته : "بأن الحكم الصادر اليوم من مركز التسوية يعني بطلان الانتخابات التكميلية التي أقيمت في العام الماضي، وأي آثار أخرى مترتبة على اللائحة الجديدة التي أبطلها حكم مركز التسوية" 

وأضاف العتال في بيانه: " أن أول قراراتي بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية، بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن رئاسة النادى". 

وأوضح :" بأن محاولة ربط مرتضى، استمرار استقرار النادى أصبح حديث كربونى مكرر وممل خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وان رحيل المعزول وأبنائه، لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل ان أفضل إنجازات الزمالك تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى وتجميده".

وأختتم العتال البيان، مشدداً بأنه على يقين أن الوقت حان لمحاسبة مرتضى منصور".


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد