زراعة كفرالشيخ تكرم الدكتور أحمد صالح لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيه

وزرات ومؤسسات
زراعة كفرالشيخ تكرم الدكتور أحمد صالح لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيه
زراعة كفرالشيخ تكرم الدكتور أحمد صالح لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيهزراعة كفرالشيخ تكرم الدكتور أحمد صالح لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيهزراعة كفرالشيخ تكرم الدكتور أحمد صالح لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيه


كتب / أحمد عابد

كرمت كلية الزراعه بجامعة كفر الشيخ الدكتور أحمد على صالح أستاذ مساعد بقسم انتاج الدواجن وذلك لحصوله على جائزة الدولة التشجيعيه لعام 2020.

حيث تم تنظيم احتفاليه كبرى بهذه المناسبه حضرها نواب رئيس جامعة كفرالشيخ ولفيف من اعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعه وكليات الجامعه والمراكز البحثيه بكفرالشيخ وعددا من الطلاب.

وقد قام الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ بتسليم درع الكليه وشهادة التقدير الى الدكتور احمد على صالح تكريما وعرفانا بدوره فى البحث العلمى متمنيا له مزيدا من التوفيق والتقدم.

شارك فى التكريم الدكتور محمود فواز عميد كلية الزراعه والدكتور يحيى عيد وكيل الكلية لشؤن الدراسات العليا والدكتور مصطفي شلبي و كيل الكلية لشؤن الطلاب والدكتور ايمن عبدالدايم وكيل الكلية لشؤن البيئة.

وقد أكد الدكتور يحيى عيد وكيل كلية الزراعه للدراسات العليا والبحوث أن الدكتور أحمد على صالح يعتبر واحدا من أهم أعضاء قسم انتاج الدواجن لاهتمامه الدائم بالبحث العلمى وسعيه الدؤوب لتقديم أفضل الأبحاث العلميه ونتيجة ذلك هو حصوله على جائزة الدوله التشجيعيه .. كما تقدم له بالتهنئه مطالبا اياه بالاستمرار فى الطريق لتحقيق كل ما نصبو اليه جميعا.

ومن جانبه تقدم صالح بخالص الشكر والتقدير الى رئيس الجامعه والساده نواب رئيس الجامعه وعميد الكليه ووكلاء الكليه وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكليه وكل منسوبى الجامعه لهذه اللفته الطيبه .. مؤكدا أنها بمثابة العامل الرئيس والدافع لبذل المزيد من الجهد والعرق من أجل رفعة البحث العلمى واسم جامعة كفرالشيخ.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد