محمد بركات:"سيتم استبعاد رمضان صبحي في حاله وحيده..ونتواصل مع محمد صلاح

رياضة
محمد بركات:

كتبت : رقيه صلاح

تحدث محمد بركات، مدير منتخب مصر، ان منتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري يمر بظروف صعبة بسبب التأجيلات التي فعلها الاتحاد الإفريقي مؤخرا لمباراتي نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا.


 واكد بركات في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير:"بداية معسكر المنتخب المفتوح يوم 3 نوفمبر وسيتواجد 14 لاعبا، بينما المعسكر المغلق سيبدأ يوم 9 من نفس الشهر.

وواصل:" سيتم الإعلان عن أسماء لاعبي الأهلي المقرر تواجدهم في معسكر منتخب مصر بعد مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش،


وتابع:" سيكشف حسام البدري عن القائمة النهائية يوم 6 نوفمبر عقب خوض الزمالك لمباراة الرجاء بدوري الأبطال"


وواصل:" قدم بيراميدز مستوي مميز أمام نهضة بركان رغم خشارة اللقب، والجميع شاهد أن الحكم تحيز بشكل واضح للفريق صاحب الأرض.


وتطرق للحديث عن تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول في المعسكر القادم للمنتخب:"يوجد تواصل دائم مع اللاعب و يتمنى صلاح المساهمه مع زملائه خلال الفترة القادمة.


وأكمل بركات تصريحاته عن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز:"حسام البدري سينظر للحاله البدنية والفنية لرمضان لتحديد موقفه النهائي من التواجد في القائمة النهائية للمنتخب ولن يلتفت الي عدم مشاركته منذ فترة طويلة.

وأتم تصريحاته:" إذا ظهر رمضان صبحي بحالة بدنية غير جيده سيتم استبعاده من قبل حسام البدري، ومشاركه أحمد حجازي بشكل اساسي مع أي فريق سيفيده وسيعود بالنفع على المنتخب.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد