على بوابة القاهرة .. من يحمل الغالية الإفريقية شيكا الزمالك أم حاوي الأهلي أو رجائي أخضر

رياضة
على بوابة القاهرة .. من يحمل الغالية الإفريقية شيكا الزمالك أم حاوي الأهلي أو رجائي أخضر




كتبت : منة عرفه



بتنا على عدة أمتار قليلة من إسدار الستار الإفريقي لهذا الموسم حيث لا ينقصنا الآن سوى معرفة من المُتأهل للملحمة النهائية والتي تحدد إحدى طرفيها بحجز النادي الأهلي مقعدًا بها عقب الفوز على الواد المغربي ذهابًا وإيابًا.




وينتظر ملايين من متابعي الكرة العربية بشكل عام والكرة الإفريقية خصوصًا مباراة الإياب غدًا والتي سوف تكون بين الزمالك والرجاء المغربي على استاد القاهره الرياضي ومنها سوف يحجز إحداهما بطاقة التأهل الثانية لمواجهة المارد الأحمر.



تبدو الأمور من الخارج في مصلحة نادي الزمالك من حيث جاهزية اللاعبين وتركيزهم القوي من خلال خوض مباريات وتهيئة كل عناصر الفريق بالإضافة إلى فوزه في لقاء الذهاب وحصولهم على فترة أطول للتدريب بسبب التأجيل الذي حدث للمباراة على الرجاء وسط أرضه بهدف نظيف ولكن عند النظر من ناحية الرجاء فهو مذبذب الحال حيث تتعرض للهزيمه على ملعبه بالإضافة إلى الإصابات بفيروس كورونا التي ضربت معظم لاعبي وإداريي الفريق.



وبالرغم من ذلك فإن لاعبي الرجاء يرغبوا بأخذ الثأر واستراداد هيبة الرجاء المغربي بالفوز على الزمالك في أرضه ، بينما لاعبي الزمالك فهم يسعوا خلف أحلامهم بالتأهل للمباراة النهائية بل والفوز أيضًا باللقب وتحقيق البطولة السادسة الغائبة.



إما المارد الأحمر فهو يناضل من أجل استرداد تلك البطولة الغالية إلى صفوفه بعد غياب دام لمدة 7 سنوات منذ عام 2013 وتوقفه عند اللقب الثامن وأيضًا بعدما لم يتمكن من تحقيق اللقب بالرغم من الوصول إلى المباراة النهائية عام 2017 ولكن التعرض للهزيمة من جانب الوداد المغربي حيث ابتسم الحظ للاعبي الوداد من خلال تعادلهم مع الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 1-1 وإلحاقهم الهزيمة بالنادي الأهلي في لقاء العودة بهدف نظيف.



لذا ما علينا إلا الإنتظار لمتابعة لقاء الغد بين الزمالك المصري والرجاء المغربي ومن ثم معرفة المتأهل لننتظر حتى السابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري لمعرفة لمن ستبتسم الأميرة السمراء هذا الموسم ؟


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد