ريال مدريد يستعيد انتصارته أمام إنتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين

رياضة
ريال مدريد يستعيد انتصارته أمام إنتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين



كتب: عبدالرحمن رضا


انتهت مباراة ريال مدريد ونظيره إنتر ميلان بـ انتصار الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على معقل الفريق الإسباني، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول استطاع أصحاب الأرض هز شباك فريق إنتر ميلان بعد هفوة قاتلة من المغربي أشرف حكيمي استطاع الفرنسي كريم بنزيما تسجيلها بسهولة.

بدأت المحاولات و الفرص من جانب الضيوف بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ولكنهم لم ينجحوا في تحقيق ذلك، فضلًا عن تألق البلجيكي تيبوا كورتوا.

هدف ثاني لفريق ريال مدريد عن طريق القائد سيرجيو راموس في الدقيقة 32 من زمن أحداث الشوط الأول.

لم يستمر الوقت كثيرًا، و أستطاع الارجنتيني لاوتارو مارتينيز في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 35.

الحكم يحتسب دقيقتين وقت مُحتسب بدل ضائع، لم يحدث فيها أي شئ آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

بدأت مجريات الشوط الثاني بسيطرة محورية من الضيوف بحثًا عن تسجيل هدف التعادل و نجح في تسجيله بيريسيتش في الدقيقة 68 من أحداث الشوط الثاني.

لم يستمر الوقت كثيرًا، و نجح ريال مدريد في مضاعفة النتيجة و إحراز هدف ثالث عن طريق رودريجو في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني.

3 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شئ أخر، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما في فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

و بهذه النتيجة، تصدر بوروسيا مونشنجلادباخ ترتيب المجموعة بـ 5 نقاط، فيما أصبح ريال مدريد في المركز الثالث متساويًا مع نظيره شاختار في المرتبة الثانية بـ 4 نقاط، بينما تزيل إنتر ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد