تعرف على مسيرة المدرب الجديد لفريق بيراميدز

رياضة
تعرف على مسيرة المدرب الجديد لفريق بيراميدز


كتب: محمد سامي

يبدو ان الإيطالي باولو تراميزاني المدير الفني السابق لفريق سيون السويسري، هو المدير الفني القادم لفريق بيراميدز خلفًا للمُقال انتي تشاشيتش.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عن هوية المدير الفني القادم لتدريب فريق بيراميدز، بدلًا من المدرب السابق الكرواتي تشاشيتش.

وكتب "شوبير" عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": باولو تراميزاني الإيطالي المرشح الأول لتدريب فريق بيراميدز.

وتكشف لكم "بوابة الغد" مسيرة الإيطالي التدريبية:

بدأ باولو الدخول إلي عالم التدريب في عام 2011، عندما عمل مساعدًا لجياني دي بياسي المدير الفني لمنتخب ألبانيا، ولمدة 5 أعوام.

وخاض أول تجربة في موقع الرجل الأول، عندما تولي قيادة الإدارة الفنية لفريق لوجانو السويسري في 21 ديسمبر 2016، واستمر معه 6 أشهر فقط.

وانتقل في شهر يونيو 2017 إلي فريق سيون السويسري، واستمر بضعة أشهر أيضًا، وأقيل في أكتوبر من نفس العام بعد أن خسر 7 مباريات وتعادل في 5 وفاز في 4 فقط.

وعقب فترة سيون لم يشرف على تدريب أي فريق وظل بدون عمل سنة كامله، وفي أكتوبر 2018 تولى تدريب أبويل نيقوسيا وحقق معه لقب الدوري المحلي ووصل لنهائي الكأس ولم ينجح في الفوز به.

وأقيل تراميزاني في 8 أغسطس 2019 بعد خسارة أبويل بهدفين مقابل هدف أمام كارباخ في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا، وفشله في التأهل إلى دور المجموعات.

و عُين في 10 ديسمبر 2019، مدربًا لليفورنو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والذي كان يحتل المركز الأخير في جدول الدوري في ذلك الوقت، وتمت إقالته في فبراير 2020 بعد أن حقق الفريق تعادلين وخمس هزائم في 7 مباريات.

في يونيو 2020، عاد إلى نادي سيون في فترة ثانية، وواجه مشكلة كبيرة بحسب رئيس النادي أنه لم يكن يتواصل مع اللاعبين بشكل جيد بسبب ضعف لغته الفرنسية وقال الرئيس في ذلك الوقت تصريحًا شهيرًا "العواطف والمشاعر مهمة أكثر من الكلمات".

قاد تراميزاني سيون في 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر مثلها وخلفه مواطنه ونجم إيطاليا السابق فابيو جروسو.

ونجد أن حصيلته التدريبية كمدير فني خلال آخر 3 سنوات ومع 4 أندية مختلفة خاض 86 مباراة.. فاز في 40 مباراة بنسبة 46.51% وتعادل في 20 بنسبة 23.26% وخسر في 26 مباراة بنسبة 30.23%.

ويريد نادي بيراميدز تقديم أفضل المستويات في الموسم المقبل، بعدما فشل للعام الثاني على التوالي في التتويج بأي بطولة بعدما تغير أسمه من الاسيوطي إلي بيراميدز.

وحصل بيراميدز المالك لرجل الأعمال الإماراتي مالك الشامسي، علي المركز الثالث في الدوري المصري، خلف الأهلي البطل، ووصيفه الزمالك، وخسر نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، وخرج من دور الثمانية في كأس مصر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد