محافظ القليوبيه يشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بحرم الطريق الزراعي بنطاق مركز ومدينة بنها مشددا على عدم عودتها مرة أخرى

محافظات
محافظ القليوبيه يشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بحرم الطريق الزراعي بنطاق مركز ومدينة بنها مشددا على عدم عودتها مرة أخرى

 

ابراهيم مجدى صالح

قاد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمها مجلس مدينة بنها بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور،  بهدف الحفاظ على حرم طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وتحقيق السيولة المرورية أمام المارة من المركبات والمواطنين.

حيث تم  إزالة ورفع الإشغالات مثل مولدات الكهرباء ومواتير السيارات وماكينات الخراطة، وذلك في نطاق طريق الأرض الزراعية بمركز ومدينة بنها .

حيث أعطى الهجان مهلة لاصحاب المخازن لرفع الإشغالات لديهم من على حرم الطريق الزراعي، كما أكد  أنه لا تهاون مع المتعدين على الأرض الزراعية والعمل على إستعادة الرقعة الزراعية مرة أخرى،  مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة في إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى الزراعية للحفاظ عليها،

 لافتاً إلى أن المحافظه  تواصل جهودها في تنظيم حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والإشغالات الواقعة على حرم الطريق العام، من أجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المحافظة وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين .

كما وجه المحافظ المهندس/ علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها لمراجعة كافة الأوراق وطلبات التصالح المقدمة من أصحاب المخازن والمعارض على الطريق الزراعي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد