الكاميرون والجزائر يحجزان مقعدان داخل أمم إفريقيا.. أبرز ما جاء في مباريات اليوم بالتصفيات

رياضة
الكاميرون والجزائر يحجزان مقعدان داخل أمم إفريقيا.. أبرز ما جاء في مباريات اليوم بالتصفيات
الكاميرون والجزائر يحجزان مقعدان داخل أمم إفريقيا.. أبرز ما جاء في مباريات اليوم بالتصفيات الكاميرون والجزائر يحجزان مقعدان داخل أمم إفريقيا.. أبرز ما جاء في مباريات اليوم بالتصفيات الكاميرون والجزائر يحجزان مقعدان داخل أمم إفريقيا.. أبرز ما جاء في مباريات اليوم بالتصفيات




كتب : منه عرفه ونيره سيد

أُسدل الستار على مباريات اليوم الإثنين والتي تم خوضها في بطولة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون ، وفيما يلي سوف نستعرض لكم أهم النتائج :



انتهى اللقاء الذي جمع بين منتخب زيمبابوي والجزائر بالتصفيات الخاصة بكأس الأمم الإفريقيه 2022 بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2 وسجل الهدف الأول في الدقيقة 33 أندي ديلور ، ثم سجل رياض محرز الهدف الثاني ، وسجل لمنتخب زيمبابوي اللاعب كنوليدج موسونا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 82 برنس دودي.


وبهذه النتيجة ضمن منتخب الجزائر التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.



بينما إنتهى لقاء كلًا من :" مالاوي وبوركينا فاسو " و " إي سواتيني و الكونغو " بنتيجة التعادل السلبي في البطولة ذاتها.



وانتهى اللقاء الذي جمع بين ساو تومي وبرينسيبي وجنوب إفريقيا بفوز منتخب جنوب افريقيا بنتيجة 4-2.


بينما لقاء منتخب جنوب السودان وأوغندا فقد انتهى بفوز منتخب جنوب السودان بنتيجة 1-0.


وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي موزمبيق والكاميرون بفوز الثاني بثنائية، ليحسم التأهل بشكل رسمي مشاركتة بكأس أمم إفريقيا 2021 التي ستقام على أرضه.


بينما مواجهة منتخبي الجابون وجامبيا فقد انتهت بفوز منتخب جامبيا بهدفين لهدف، ويتقاسم الصدارة المجموعة مع الجابون برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات.


وانتهي لقاء منتخبي بوتسوانا وزامبيا، بفوز منتخب بوتسوانا بهدف دون رد، من منافسات الجولة الرابعة لمباريات تصفيات كاس الأمم الإفريقية.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد