وزير الشباب والرياضة يكرم بنت امياى لتفوقها الرياضى بالثانوية العامه

رياضة
وزير الشباب والرياضة يكرم بنت امياى لتفوقها الرياضى بالثانوية العامه
وزير الشباب والرياضة يكرم بنت امياى لتفوقها الرياضى بالثانوية العامهوزير الشباب والرياضة يكرم بنت امياى لتفوقها الرياضى بالثانوية العامه

 

ابراهيم مجدى صالح

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجموعة من الأبطال الرياضيين المتفوقين  بالثانوية العامة، والحاصلين على درجات الحافز الرياضى، والذين حصدوا بطولات خلال العام الرياضى 2019/ 2020.

 

حضر حفل التكريم كل من الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، نيابةً عن وزير التعليم العالي، وحياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، والدكتورة إيمان حسن ممثلة عن وزير التربية والتعليم، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة منهم الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي، والدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي.

 

وشهد الحفل تكريم 42 بطلا رياضيا من الأسوياء، و5 أبطال من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، وذلك في ألعاب القفز بالمظلات، الكاراتيه، كرة السرعة، الغوص والإنقاذ، الريشة الطائرة، الهوكي، الخماسي الحديث، السباحة، كرة اليد، السلاح، تنس الطاولة، التايكوندو، الرماية، كمال الأجسام، الكرة الطائرة، الإنزلاق للهواه، الشطرنج، وأبطال الإعاقات الذهنية واللجنة البارالمبية.

 

وقال وزير الشباب والرياضة: "نكرم اليوم المتفوقين رياضيًا من طلاب الثانوية العامة تقديرًا لدورهم، وتحفيزًا لهم؛ للاستمرار في التفوق العلمي والرياضي"، مشيرًا إلى أن الطلاب المتفوقين رياضيًا يثبتون أن الرياضة تساعد على تحقيق التميز والتفوق.

 

وأوضح الوزير أن التفوق الرياضي خلال فترة الدراسة يأتى بعد بذل مزيد من الجهد، وتنظيم الوقت، ودعم ومساندة الأسرة؛ من أجل التحصيل، والتفوق العلمي في المراحل الدراسية المختلفة، والفوز في مختلف المنافسات الرياضية.

وحصلت الطالبة امنيه سامي ابنة قرية إمياي مركز طوخ بمحافظة القليوبية، على مجموع 98.5 % بقسم علمي علوم بإمتحانات الثانوية العامة هذا العام، ومنحت 1.5% لتفوقها الرياضي، فأصبح مجموعها %٩٨.٦+١.٥تفوق رياضي المجموع ١٠٠.١٦%

 والجدير بالذكر ان الطالبة حصلت علي العديد من البطولات الافريقيه والعربيه وعلي مستوي الجمهورية في رياضه الكاراتيه، و لذلك منحت درجات التفوق الرياضي


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد