القليوبية تبدا بتدشين " مصر اولا .. لا للتعصب"

محافظات
القليوبية تبدا بتدشين

ابراهيم مجدى صالح

انطلاقا من مبادرة ( مصر اولا .. لا للتعصب ) التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي بالتعاون مع المجلس الأعلى للاعلام برئاسة الاستاذ كرم جبر لمناهضة التعصب في الوسط الرياضي .

 

   تبدا مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بقيادة الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية بتدشين عدد من الندوات التثقيفيه للشباب للتعريف بأهمية نبذ التعصب الرياضي والتحلي بالروح الرياضية  والتي تهدف الى الحفاظ على حيوية الاحداث الرياضية ونشر وتدعيم القيم الرياضية الايجابية التي تضع روح المنافسه في خدمة التنمية الصحيحة للعلاقات الانسانية ، وأهمية احترام مشاعر الاطراف المتنافسه من اللاعبين والجماهير والإدارين والعمل على تهدئة المشاعر والحفاظ على سلامة الجماهير .

 

تطلق المبادرة من القليوبية يوم الخميس القادم ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ بقاعة الاحتفالات بالمديرية بحضور الدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ، والاستاذ ابراهيم حمودة مساعد رئيس تحرير المساء وعضو المكتب التنفيذي لرابطة النقاد  الرياضيين .

 

على ان يتم تنفيذ المبادرة في ثمانية ادارات فرعية بواقع ندوة لكل ادارة للتعريف بالمبادرة ونشر الوعي الرياضي والاخلاق الرياضية بين الشباب  .


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد