التنبؤات الجوية: إضرابات الجو ستبدأ الخميس والأمطار ستصل القاهرة

تقارير وتحقيقات
التنبؤات الجوية: إضرابات الجو ستبدأ الخميس والأمطار ستصل القاهرة

 

كتب: ضياء أدم

 

وأوضح أن هذه الأحوال الجوية ستستمر اليوم وغدًا ، وابتداءًا من يوم الخميس ، تشهد بعض الاضطرابات في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ، وشمال الوجه البحري ، وتمتد للقاهرة ن وبلاد الصعيد في يوم الجمعة

 

 

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية عن حالة الطقس في الأيام القادمة وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " صباحك مصري " المُذاع على فضائية " MBC MASR2 ".

 

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن هناك انخفاضا في درجات الحرارة ، وتكثف في كمية السُحب التي تُقلل من سطوع أشعة الشمس خلال ساعات النهار.

 

 

وأكد "شاهين" على أن الطقس معتدل خلال فترات النهار ، ويميل للبرودة في فترات الليل ، معقبًا : " الطقس هيبقى لطيف الصبح ، وبارد في الساعات الأخيرة من الليل والساعات الأولى من النهار ".

 

ولفت الدكتور محمود شاهين إلى فرص سقوط الأمطار هي سقوط الأمطار الخفيفة المتوسطة في شمال الوجه البحري، متمنيًا عدم تأثيرها على كافة الأنشطة اليومية.

 

 

وتابع " شاهين " أن حركة الرياح ستكون معتدلة على أغلب الأنحاء ، ويكون لهاا مردود إيجابي على الملاحة البحرية في البحر المتوسط والبحر الأحمر ، وبالفعل تم تهيأ البحار لهذه الرياح وضبط الملاحة.

 

وأوضح أن هذه الأحوال الجوية ستستمر اليوم وغدًا ، وابتداءًا من يوم الخميس ، تشهد بعض الاضطرابات في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ، وشمال الوجه البحري ، وتمتد للقاهرة ن وبلاد الصعيد في يوم الجمعة.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد