علي معلول : مباراة النهائي هي ديربي كبير بيني وبين ساسي وأتمنى فوز الأهلي

رياضة
علي معلول : مباراة النهائي هي ديربي كبير بيني وبين ساسي وأتمنى فوز الأهلي
علي معلول : مباراة النهائي هي ديربي كبير بيني وبين ساسي وأتمنى فوز الأهلي



كتبت : منة عرفه 
 تصوير : محمود هلال / مصطفي الشحات

أجرى مراسل قناة بي إن سبورتس لقاء مع لاعبا المنتخب التونسي والمحترفان بالنادي الأهلي والزمالك علي معلول وفرجاني ساسي أثناء تواجدهما مع منتخبهما.



وافتتح ساسي الحديث قائلًا :" عندما وصلت إلى مصر أدركت حب الجماهير الكبير لمعلول في مصر ، وأنا أيضًا أحبتني الجماهير كثيرًا وهذا ظهر بقوة أثناء كأس أمم إفريقيا وتشجعيهم لنا وإذات تواجد علي معلول بها لشجعتنا الجماهير الأهلاوية أيضًا".


ورد معلول قائلًا :" جئت إلى مصر قبل مجئ فرجاني بعامين وحب الجماهير لنا في مصر كبير جدًا لذا يجب المحافظة عليه من خلال الظهور بمستوى جيد وأن تكون أخلاقنا جيدة".



ثم انتقلوا بالحديث عن المباراة النهائية التي سوف تجمع النادي الأهلي بنادي الزمالك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا وقال ساسي :" هذا هو النهائي الأول للزمالك منذ عام 2002 وأن الفترة التي سبقتمباراة الذهاب أمام فريق الرجاء كانت صعبة علي ، ولكن فعلت كل ما استطيع فعله من أجل المشاركة، ولكن الحمد لله توفقت في الإياب وكنت حاسمً بتسجيل هدف وصناعة هدف ، والحمد لله كنت أحد أسباب تأهل الزمالك إلى مباراة النهائي الحلم.


واختتم حديثه قائلًا :" علي معلول أخي ولعبنافي الصفاقسي والمنتخب سويًا لكن أتمنى النصر لنا".



ورد علي معلول قائلًا : " تمكننا من الوصول إلى المباراة النهائية مرتين ولكن حُرمت من المشاركة بهما وكنا الأقرب في كل مرة لكن الكرة مكسب وخسارة و لكن الثالثة ثابتة إن شاء الله". 


واختتم حديثه قائلًا :_ المباراة ديربي كبير بيننا كفريقين، وبيني أنا وفرجاني لكن كرة قدم فقط بعيد عن أي شيء آخر وأتمنى أن يكون الأهلي في يوم كبير ويحالفنا الحظ".


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد