الارجنتين يفوز بهدفين دون رد على بيرو

رياضة
الارجنتين يفوز بهدفين دون رد على بيرو

كتب: محمود هلال 

انتهت منذ قليل أحداث المباراة بين الارجنتين وبيرو في أحداث دور المجموعات
 أمريكا الجنوبية بملعب الوطني ليما بتقدم فريق الارجنتين بهدفين دون رد.

بدأت أحداث المباراة من هجوم قوي وسيطر الارجنتين على المباراه وفي الدقيقه 16" لاوتارو مارتينيز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب. 

وفي الدقيقة 17"  أحرز  نيكولاس جونزاليس الهدف الاول من انطلاقه من جيوفاني لو سيلسو على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لنيكولاس جونزاليس داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة على يسار الحارس بيدرو جاليسي.

وفي الدقيقة 28" احزر الهدف الثاني لاوتارو مارتينيز من لياندرو باريديس مرر الكرة لمارتينيز بين مدافعي بيرو فتقدم مارتينيز بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 38" نيكولاس جونزاليس مرر الكرة من على يسار منطقة الجزاء لميسي الذي سدد الكرة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت افكرة فوق العارضة خارج الملعب.

وقبل انتهاء الشوط الاول رودريجو دي بول تبادل تمرير الكرة مع ميسي ثم مرر الكرة لميسي داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين فبل وصولها للمرمى وانتهت أحداث الشوط بهدفين نظيفين للأرجنتين. 

وانطلق الشوط الثاني من المباراة من ضغط من البيرو لتعديل النتيجه وفي أولى الدقائق خطأ لصالح بيرو من منتصف الملعب جهة اليسار وأرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها لابادولا برأسية قوية من داخل نطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 64" ميسي انطلق بالكرة في هجمة مرتدة سريعة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم راوغ أحد المدافعين ولكنه سدد الكرة في قدم المدافع وخرجت الكرة لخارج الملعب.

وفي كرة أخرى ميسي سدد كرة زاحفة من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب. 


وانتهت أحداث المباراة بفوز الارجنتين بهدفين ليحتل المركز الثاني في ترتيب دور المجموعات أمريكا الجنوبية. 


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد