نتائج مباريات اليوم الأربعاء 18/11/2020 في دوري الأمم الأوروبية

رياضة
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 18/11/2020 في دوري الأمم الأوروبية

كتبت : هاجر محمد




انتهت مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بنتائج كبيرة، اليوم الأربعاء الذي ينتهي فيه فترة التوقف الدولي، والعودة مرة أخرى للدوريات في مختلف البلدان، وستكون فترة الفيفا داي المقبلة في مارس من العام المقبل، وتستعرض "بوابة الغد" أبرز نتائج المجموعتين 1A , 2A.

نبدأ بالمجموعة 1A: حيث حقق منتخب إيطاليا فوزًا ثمينًا علي منتخب البوسنة والهرسك بهدفين مقابل لاشيء، عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 12، ودومينكو بيراردي في الدقيقة 68.

بينما حقق منتخب هولندا فوزاً صعباً على بولندا خارج الأرض بهدفين مقابل هدف، بدأ كاميل جوزوليك في الدقيقة 5 لاصحاب الارض، وعادل ممفيس ديباي النتيجة للطواحين الهولندية في الدقيقة 77، ثم احرز فينالدوم هدف الانتصار في الدقيقة 84.

بهذه النتائج حافظ الأزوري علي صدارة المجموعة ورفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما اتي في المركز الثاني هولندا برصيد 11 نقطة، وبولندا ثالثاً برصيد 7 نقاط، وتذيل منتخب البوسنة والهرسك ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

أما في المجموعة 2A: تغلب منتخب بلجيكا علي نظيره الدانمارك بنتيجة 4-2، أحرز اهداف أصحاب الأرض، تيليمانس في الدقيقة 3 وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 57 و 69 واختتم اهداف بلجيكا كيفين دي بروين في الدقيقة 88، بينما أحرز هدفي الدانمارك جوناس ويند في الدقيقة 17 و وناصر شاذلي في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 86.

وسحق منتخب إنجلترا ضيفه ايسلندا برباعية نظيفة، جاءت الأهداف عن طريق دكلان ريس، وماسون ماونت، وهدفين للشاب فول فودين، في الدقائق 20 و 24 و 80 و 84 على الترتيب.

وحافظ منتخب بلجيكا علي الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد الدانمارك عند عشر نقاط في المركز الثالث، ورفع رصيد منتخب الأسود الثلاثة إلي 10 نقاط في المركز الثاني، وايسلندا في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد