ريفالدو يكشف عن خيارين لاستمرار ميسي في برشلونة

رياضة
ريفالدو يكشف عن خيارين لاستمرار ميسي في برشلونة

كتب : محمد سامي

كشف ‏ريفالدو نجم برشلونة الإسباني السابق، عن خيارين لاستمرار تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، وتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية إسبانية: هُناك خيارين ليستمر ميسي في برشلونة، أن يفوز الفريق هذا الموسم ببطولتي دوري الأبطال والليغا، أو أن يصنع كومان فريق يلعب كرة قدم جيدة.

‏وتحدث عن مواطنه نيمار، حيث صرح ريفالدو: أعتقد أن نيمار قد يعود يومًا ما، لكن هذا ليس الوقت المُناسب، لا أعتقد أن الرئيس الجديد سيتخذ قرارًا مثيرًل للجدل مثل محاولة إعادة نيمار، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي الصعب.

‏واشار: على برشلونة التوقيع مع مُهاجم واحد على الأقل، عليهم الغوص في سوق الانتقالات للبحث عن مُهاجم قليل التكلفة ولديه الجودة، أي لاعب مُستعد لتخفيض راتبه من أجل ارتداء قميص البلوغرانا.

‏وعلي جانب آخر أكد: يجب علي كومان أن يختار كوتينهو أساسي ضد أتلتيكو مدريد، بالتأكيد سيختار الشخص الأفضل في التدريبات بخلاف حقيقة أن بيدري صغير جدًا.

وأكمل: لكنني أعتقد أنه من خلال الخبرة سيكون كوتينهو أكثر خطورة إذا تعافى 100%، ضد الروخي بلانكوس الأحد المقبل في الليغا.

واختتم: حتى مع غياب لويس سواريز، برشلونة لن يفوز بسهولة أتلتيكو مُنافس مُباشر على الليغا، سواريز كان مجنونًا للعب وإظهار أن مجلس الإدارة كان على خطأ، بالتأكيد غيابه لصالح البارسا.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد