أصالة نصري تستعيد زكري وفاة أخيها

فن وثقافة
أصالة نصري تستعيد زكري وفاة أخيها

 

كتبت: رضوى بسام

 

قامت النجمة السورية أصالة نصري بنشر صورة لأخيها "أيهم نصري" على حسابها الخاص على موقع الانستجرام الخاص بها وأخذت تتذكر بعض زكرياتهم سويًا، وأضافت بعض الكلمات التي توضح مدي حزنها لفراقه.

 

علقت على الصورة: "مروا كم سنة وانت بيننا مو موجود، تغيرت دنيتي وتبدلت، ناس نقصت وناس زادت، متل عددنا لما كنا خمسة ونقص واحد، كل شئ من شعور بنعيشه في الحياة ينقص شئ، الحزن ناقص تحكم والفرح ناقص أمان، الزعل ناقص تسامح والتسامح ناقص ثقة". 

 

اختتمت كلامها بالدعاء له بالرحمة: "الله يرحمك قد ما ساعدت وفتحت بابك لكل محتاج، كنت طيب كريم وبالمشاعر مندفع، الله يرحمك حبيبي ويجعل الجنة مكانك انت والغالي أبي الحبيب وكل الطيبين اللي سبقونا".

 

توفي "أيهم نصري" في القاهرة، كشفت صحيفة "النهار اللبنانية سبب الوفاة وقالت "إن الوفاة جاءت بعد تعرضه لسكته قلبيه، توفي وهو في سن 42 عامًا وكان يقيم بصورة شبه دائمة في مصر حيث انتقل إليها بعد سنوات من شرائه أكبر المطاعم في القاهرة.

 

 

من الجدير بالذكر أن النجمة أصالة سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت بالغناء في الرابعة من عمرها في الإعلانات على شاشة التليفزيون السوري ومن أشهر أعمالها وهي طفلة غناء مقدمة المسلسل الكرتوني "حكايات عالمية"، غنت أيضًا العديد من الأناشيد للأطفال في المناسبات الوطنية وكان يرعاها والدها "مصطفى نصري".

 

من آخر أعمال أصالة كليب "شامخ" قامت بطرحه بعد انفصالها مباشرة من المخرج طارق العريان، تم تصوير الكليب في القاهرة حيث تدور أحداثه في إطار درامي، تأليف الامير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز الميانا، إخراج نهال نبيل.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد