"شريف رمزي" يحتفل بعيد ميلاد زوجته "ريهام أيمن"

فن وثقافة

 

كتبت: رضوى بسام

 

قام النجم شريف رمزي بنشر مجموعة من الصور تجمعه بزوجته الفنانة ريهام أيمن على حسابه الخاص على موقع الانستجرام الخاص به كنوع من الإحتفال بعيد ميلادها.

 

علق على الصور: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلب روح عقل عمر حياة أحلام  قلب كيان مشاعر وجدان حياة قلبي، كل سنة وانتي في حضني ومنورة حياتي، بحبك قد كل حاجة في الدنيا، ربنا يخليكي ليا ولأولادك بالمرة".

 

من الجدير بالذكر أن من آخر أعمال شريف رمزي مشاركته في السباق الرمضاني الماضي عام 2020، بمشاركته ببطولة مسلسل "واكلينها والعة2" حيث تدور أحداث المسلسل حول القضايا والمشاكل اليومية التي تواجه ثلاث عائلات يعيشون في عمارة واحدة.

 

"واكلينها والعة2" بطولة شريف رمزي، إنچي وجدان، مي سليم، خالد عليش، ياسر الطوبجي، محمد متولي، تأليف رأفت رضا، سمر طاهر، إخراج تغريد العصفوري.

 

 يذكر أن ريهام أيمن متغيبة عن التليفزيون منذ آخر مشاركة لها في مسلسل "العراف" عام 2017 مع الفنان عادل إمام حيث تدور أحداث المسلسل حول سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف.

 

"العراف" بطولة عادل إمام، شيرين، أحمد فلوكس، ريهام أيمن، طلعت زكريا، حسين فهمي، رشا مهدي، تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام.

 

شريف رمزي، ريهام أيمن، واكلينها والعة2، العراف.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد