الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر على حساب نادي مصر

رياضة
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر على حساب نادي مصر


كتبت : هاجر محمد
تصوير : مريم الغزالي




حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الفوز على نظيره نادي مصر، والتى أقيمت اليوم السبت 21 نوفمبر الجاري في إطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

وقد نجح الفارس الأبيض في التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الإطاحة بنادي مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

وشهدت الدقيقة 8 هدف أول ملغي لنادي الزمالك بداعي التسلل على كابونجو كاسونجو، ومحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بشكل مبكر في مناطق وسط الملعب. 

وفي الدقيقة 61 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه إمام عاشور لاعب نادي الزمالك نتيجة التدخل العنيف على قدم لاعب نادي مصر. 

حيث شهدت المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات المباراة حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة، ثم سجل عبد الرحمن جمال جندية، هدف التقدم الأول لصالح نادي مصر، بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل يمين منطقة جزاء الزمالك تمكن عبد الرحمن جمال جندية من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك. 

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 95 أحرز أسامة فيصل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك، بتسديدة أرضية قوية عن طريق أسامة فيصل من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك المرمى.

وفي الدقيقة 114 من عمر الشوط الإضافي للمباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة لعبد الله جمعه داخل منطقة الجزاء.

وسجل أحمد سيد زيزو، هدف التقدم الثاني لصالح الفارس الأبيض، لينجح في تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي لملاقاة نظيره طلائع الجيش، يوم 1 ديسمبر المقبل.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد