ماجد المصري يقبل تحدي "عرفتوا اللي حصل" من الفنان آسر ياسين وأحمد حاتم

فن وثقافة
ماجد المصري يقبل تحدي

 

كتبت: رضوى بسام

 

قام النجم ماجد المصري بقبول تحدي "عرفتوا اللي حصل" من الفنان أحمد حاتم حيث قام بنشر فيديو له على حسابه الخاص على موقع الانستجرام الخاص به.

 

ذكر في الفيديو :" قبلت التحدي من الفنان آسر ياسين، أحمد حاتم، اتحدي على ربيع، محمد أسامة، شيماء سيف، مصطفي خاطر، حمدي المرغني".

 

تحدي "عرفتوا اللي حصل" طرحه الفنان آسر ياسين على الفنانين والمتابعين، وأخبر إياهم بإعادة نشر الفيديوهات عبر صفحته الشخصية، وأطلق عليه "عرفتوا اللي حصل"، حيث تبدأ العبارات جميعها بتلك الجملة، فيما اشترط خوض التحدي في 10ثوانٍ أو أقل، وغير ذلك يُحسب من الخاسرين.

 

لم يكن هذا التحدي أول تحدي يطرحه آسر ياسين، بل طرح في العام الماضي تحدي وأطلق عليه عنوان "يالا نكمل بعض"، حيث قام بمشاركة فيديو دعائي أطلقته المنظمة الدولية للهجرة في مصر على حسابه الخاص على موقع الفيسبوك، وذلك عقب اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة لدي تلك المنظمة وهي تدعم قبول الآخر وجميع الجنسيات في مصر.

 

من الجدير بالذكر أن من آخر أعمال النجم ماجد المصري مشاركته في مسلسل "الإختيار" الذي كان يتناول السيرة الذاتية للبطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية أثناء التحدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

"الإختيار" بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، محمود حافظ، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد