صدق أو لا تصدق.. مصدر أمني يكشف غموض العثور على جثة مجهولة المعالم للمرة الرابعة على شاطئ البحر المتوسط

مقالات ومنوعات
صدق أو لا تصدق.. مصدر أمني يكشف غموض العثور على جثة مجهولة المعالم للمرة الرابعة على شاطئ البحر المتوسط


كتبت : نهى محمد


عثر مركز أمني بمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على جثة متحللة، ملقاة بساحل البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، التابعة لمركز البرلس، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى برج البرلس المركزي.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ اخطاراً من المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد شريف إبراهيم، رئيس نقطة برج البرلس، تفيد بورود بلاغ من قوة أمنية متمركزة بنطاق مركز البرلس، بالعثور على جثة متحللة بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى موقع البلاغ تبين أن  الجثة المتحللة،وعبارة عن هيكل عظمي، قذفتها الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط مكان العثور عليها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أنه تم العثور على 4 جثث متحللة خلال 14 يوماً، الأولى جثة  فتاة بدون رأس أو أطراف ومتحللة ،يحتمل أن تكون اندلوسية ،عثر الأهالي بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ منذ 14 يوماً، وتم العثور أمس على جثتين متحللتين، شاطئ النرجس، و شاطئ الفنار، والرابعة ما تم العثور عليها اليوم الجمعة.

وأكد مصدر أمني، لـ"اليوم السابع"، أنه يحتمل أن تكون الجثث التي تم العثور عليها المتحللة كانت على مركب هجرة غير شرعية في موقع بعيد عن المحافظ أو الحدود المصرية لأن الجثث متحللة، ويحتمل العثور على جثث أخرى.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد