ردود أفعال نجوم الفن بعد ماتش نهائي دوري أبطال إفريقيا

رياضة
ردود أفعال نجوم الفن بعد ماتش نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

كتبت: رضوى بسام

 

قام العديد من نجوم الفن بالتفاعل مع نتيجة مباراة أمس بين ناديي القمة الأهلي والزمالك، منهم من قام بنشر بوستات فرحة فرحين بفوز النادي الأهلي ومنهم من ينشر بوستات تدل على حزنهم لعدم فوز نادي الزمالك ولكن تملكهم الروح الرياضية ويهنئون جمهور النادي الأهلي بالفوز.

 

حيث قام الفنان الكبير أحمد زاهر بنشر صورة لاعيبة النادي الأهلي على حسابه الخاص على موقع الانستجرام الخاص به وعلق عليه: "الأهلي.. نقطة من أول السطر وخلص الكلام.. الف مليون مبروك للنادي الأهلي العظيم، هاردلك للزمالك النادي المحترم".

 

 بالإضافة للفنان رامز جلال الذي قام بنشر أكثر من صورة من أحداث المباراة وعلق عليه تعليق لطيف يوضح مدي فرحته بالفوز قال: "الحمد لله.. مبروك للأهلي ورجالة الأهلي وجمهور الأهلي".

 

كما قام النجم محمد عز بنشر صورة له على حسابه الخاص على موقع الانستجرام الخاص به وعلق عليه: "الحمد لله مبروك علينا وهاردلك للزمالكوية انتوا لعبتوا ماتش حلو بس البطولات اللي ذي دي بتاعتنا .. عااا"

 

 

بالإضافة للشاعر الكبير عشان الجخ الذي قام بمشاركة صورة له أثناء مشاهدة المباراة مع العديد من رموز نادي الزمالك وعلق على الصورة: " لما تكون اهلاوى وتتفرج على الماتش مع رموز الزمالك المحترفين، كابتن أيمن يونس، كابتن عشان يكن، كابتن خالد جلال، كابتن عبد الحليم على".

 

أضاف: "ملحوظة الصورة في بيت الفيلسوف أثناء التعادل 1_1".

 

كما شارك أيضاً نجوم مسرح مصر فقام النجم الكوميديان على ربيع بمشاركة صورته أثناء وجودة في الإستاد وعلق عليها: " مبروك للأهلي على البطولة التاسعة، وهاردلك للزمالك، مستنيكم في المسرح وانا عند وعدي..سمعوني زغروطة".

 

بالإضافة للنجمة إسراء عبدالفتاح زوجة الفنان حمدي المرغني التي شاركت بصورة تجمعها بابنتها تمارا بملابس حمراء وعلقت على الصورة: "فريق كبير فريق عظيم اديله عمري وبرضو قليل... مبروك علينا بطولة إفريقيا".

 

 

ومن النجوم الذين قاموا بنشر منشورات على صفحاتهم الشخصية منشورات توضح مدي حزنهم لعدم فوز نادي الزمالك منهم الفنان الكبير  محمد هنيدي الذي قام بنشر صورة فوتوشوب له وهو يبكي حزنًا بسبب الهزيمة ويرتدي تيشيرت نادي الزمالك وعلق عليها: " مبروك للنادي الأهلي وهاردلك لنادي الزمالك وتحيا الروح الرياضية".

 

بالإضافة لنجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة "أوس أوس" الذي نشر على حسابه الخاص مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" عقب انتهاء المباراة على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام وعلق على الفيديو مازحًا : "معلش يا أستاذ عمرو، مبروك للنادي الأهلي وهاردلك لنادي الزمالك، الزمالك قادم قادم قادم".


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد