رامز جلال يتصدر محركات البحث بعد جلسة أمس الخميس 10 ديسمبر

فن وثقافة
رامز جلال يتصدر محركات البحث بعد جلسة أمس الخميس 10 ديسمبر


كتب سامى اشرف 


أحدث الفنان" رامز جلال" ضجة كبيرة حيث تصدر مؤشرات البحث (ترند) على محرك جوجل، بعد جلسة أمس الخميس 10 ديسمبر، أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، لاتهامه ومالك قناة "ام بي سي" بالاعتداء على الملكية الفكرية. 



قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، حجز جلسة 31 ديسمبر الجارى، للحكم فى دعوى الكاتبة هيام كمال، ضد الفنان رامز جلال، ووليد الإبراهيم، مالك قناة إم بي سي، والتى حملت رقم 1641، بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

وكانت محكمة جنح العجوزة، قد أحالت الدعوى المقامة من دفاع الكاتبة هيام كمال،ضد المشكو في حقهما إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، وحملت رقم 1641 جنح مالية.
 
وأوضحت الدعوى القضائية أن المشكو في حقهما اعتديا على الحق الأدبي والمالي الخاصين بكاتبة فكرة برنامج "رامز تحت الأرض"، و" رامز تحت الصفر"، مضيفة خلال الدعوى القضائية، أن فريق الإعداد تواصل معها وحصل منها على الفكرة المسجلة والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية ولم تحصل على حقها الأدبي والمادي.


وفى نفس السياق كان أخر ظهور لـ رامز جلال، قبل جلسة الحكم الأخيرة ضده، في يوم 28 نوفمبر الماضي، إذ نشر فيديو برفقة اصدقائه بخصوص توقعاتهم لنهائي القرن بين الأهلي والزمالك، التي فاز فيها الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، بعد تغلبه على الأبيض، بهدفين مقابل هدف.

ونشر رامز جلال، آنذاك فيديو على حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيه برفقة الاعب المعتزل أحمد حسن والإعلامي مهيب عبد الهادي وعلق قائلا: «توقعات ليلة المباراة.. والحمد لله».


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد