محمد عبد الرحمن يحصل على جائزة أفضل ممثل فيلم "الخطة العامية"

فن وثقافة
محمد عبد الرحمن يحصل على جائزة أفضل ممثل فيلم



كتب سامى اشرف

 حقق الفنان محمد عبد الرحمن نجاحًا كبير فى فيلمه" الخطة العامية"وقد حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي في مهرجان "نجم العرب" وهو المهرجان الذي يكرم نجوم الفن باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي وباستثناء الجمهور المصري، لتكريم كل فنان يحقق نجاحاً خارج مصر وعلى مستوى الوطن العربي.

وقد عبر الفنان محمد عبد الرحمن عن شعوره بكلمات الشكر  لجمهوره وأصدقائه فى العمل الفنى فقد نشر صورة له على صفحة الشخصية فسيبوك  معلقا "الحمد لله جائزة أفضل ممثل كوميدى عن فيلم الخطة العايمة 
فى مهرجان نجم العرب ٢٠٢٠
مبروك لكل أخواتى وأصدقائى صناع الفيلم
ويارب الفيلم يحصد جوائز أكتر وأكتر  بشكر كل الجمهور العظيم ويارب ابقى عند حسن ظنكم"
 
وصلت إيرادات فيلم "الخطة العايمة"  الى 10ملايينن جنيه مصري، والرقم يعتبر كبيرًا في ظل ظروف كورونا، ومؤخرًا تسلم النجم جائزة أفضل مسلسل أونلاين في استفتاء وشوشة عن مسلسلة الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم.
 
ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميديا في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بـمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، وحقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، وجمجوم وبمبم، ولص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها من الأعمال.

وفى سياق آخر نشر الفنان محمد عبد الرحمن نشر صورة له برفقة الفنان أحمد حلمي من مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق علي الصورة قائلا:" ازيك يا عادل بيه"


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد