على قدمٍ وساق..الداخلية تواصل مداهمة مصانع للمواد المخدرة وتضبط "كيف" بـ15 مليون جنيه

حوادث وقضايا
على قدمٍ وساق..الداخلية تواصل مداهمة  مصانع للمواد المخدرة وتضبط

كتبت : نهى محمد 

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حملات أمنية مكبرة استهدفت كافة صور الخروج عن القانون، حيث نجحت في ضبط 6 أشخاص "من بينهم سيدة" أحدهم يحمل جنسية أجنبية، لثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية لتكوينهم تشكيل عصابى شديد الخطورة تخصص فى تصنيع مخدر الآيس.

كما تم الكشف عن قيامهم بإعداد معمل وتجهيزه بالمواد الكيميائية والخامات اللازمة لتصنيع المخدر، وإنتاجه بكميات كبيرة، لترويجه على عملائهم بمختلف محافظات الجمهورية، متخذين من دائرة مركز منشأة القناطر مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع. 

وعثر بحوزتهم على مواد مخدرة، حيث تقدر قيمة التكلفة المالية للمضبوطات بحوالى ثلاثة عشر مليون جنيه.

وأحبطت الداخلية محاولة تشكيل عصابى لإعادة تدوير مخدر الحشيش، حيث تقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بمليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً، ونجحت الداخلية في ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته 100 طربة لمخدر الحشيش بمطروح ، حيث تقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة  بسبعمائة ألف جنيه تقريبا.

ولقى عنصران إجراميان مصرعهما في تبادل اطلاق الرصاص مع الأمن، بعد مداهمات للأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لأوكار إجرامية.

جاء ذلك في ضوء توجيه وزير الداخلية بمواجهة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة والإصرار على إنهاء البؤر الإجرامية والعناصر التي تقوم بالإتجار في المواد المخدرة.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد