مورينيو يثير الجدل مجدداً

رياضة
مورينيو يثير الجدل مجدداً


كتب : عزت شاهين

صرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن حظوظ فريقه توتنهام في المنافسة على لقب الـبريميرليج وعن مسألة الإصابات في ليفربول.

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لبناء فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وشكّك في أزمة الإصابات التي ضربت ليفربول.
ولم يخسر توتنهام متصدر الدوري في المسابقة هذا الموسم منذ الهزيمة أمام إيفرتون في الجولة الأولى وسيحل ضيفا على ليفربول في أنفيلد غدا الأربعاء في موقعة أعلى قمة الترتيب.  
ووصف كلوب توتنهام في المؤتمر الذي يسبق المباراة بأنه "ماكينة للنتائج الإيجابية" لكن مورينيو لن يغتر بهذا الثناء.  

وقال للصحفيين اليوم "كان ليفربول ماكينة للنتائج الجيدة في العامين الماضيين وكذلك تشيلسي تحت قيادتي حين فزنا بلقبين متتاليين".
وتابع "نحن فريق جيد يعمل بكل قوة لكن ليفربول نتاج 1894 يوما من العمل مع يورجن كلوب إذا لم أكن مخطئا في بعض الأيام. فريقي نتاج 390 يوما من العمل لكنها ليست كلها صحيحة لأننا قضينا الكثير من هذه الأيام في الحجر الصحي والعزل المنزلي".  
ولا يعترف مورينيو بوجود أزمة إصابات في ليفربول مشيرا إلى أن كلوب يعاني من غياب لاعب بارز وحيد لفترة طويلة هو فيرجيل فان دايك.  
وقال مورينيو "فان دايك مصاب وهو لاعب جيد جدا بالطبع. لكن لو نظرنا إلى قائمة إصابات ليفربول، أستطيع أن أمنحك قائمة بعشرة إصابات في توتنهام".  
وتابع مورينيو إن المهاجم جاريث بيل لن يكون جاهزا على الأرجح لموقعة أنفيلد بينما يغيب المدافع جافيت تانغانغا بسبب إصابة في الكتف.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد