الملكية البريطانية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة فى ادارة الاعمال

2020/12/16 اخبار عالمية
الملكية البريطانية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة فى ادارة الاعمال

ابراهيم مجدى صالح

احتفلت الكلية الملكية البريطانية بمصر  بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة المهنية بحضور ريتشارد مورجن ممثل الكلية من بريطانيا والدكتور وليد مختار المدير الاقليمى للكلية بمصر والشرق والاوسط والعديد من الشخصيات العامة .

 

 وقدم الدكتور وليد مختار التهنئة للخريجين قائلا ''أهنئُكم جميعاً وأهنئُ علي وجه الخصوص الآباء والأمهات أصحاب العطاء العظيم سيكون مستقبلُكم أفضلُ بإذن الله وتمنياتي بمزيد من النجاح وسنبقى فاتحين أبوابنا لكم جميعاً"

 

واكد مختار ان الدراسة فى الكلية الملكية البريطانية بمصر كانت نقطة تحول للعديد من خريجيها واثرت فى حياتهم الاجتماعية والعملية بشكل كبير وساهمت فى وضعهم على المسار الصحيح ليكونوا قادرين على تحليل المشكلات وتحديد ومقارنة الحلول البديلة مع إقتراح أفضل طريقة للمضي قدماً، وذلك بفضل البرامج الأكاديمية والأنشطة المتطورة التي تقدمها الكلية للخريجين حيث منحتهم ميزة الحصول على وظائف مجزية، فقد تفوقوا في القطاع العام سواء كانت وزارات أو شركات قطاع عام، أو في البنوك، وفي الأوساط الأكاديمية، وفي شركات القطاع الخاص، فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات، أو المنظمات غير الحكومية والمؤسسات الدولية الحكومية وغير الحكومية".

 

واثنى مختار على جهود القيادة السياسية والحكومة من اجل الارتقاء بالتعليم سواء الجامعى او ما قبل الجامعى لتخريح اجيالا قادرة على مواكبة التطورات العالمية ومواكبة لسوق العمل .

 

 

وقال ريتشارد مورجن المدير التنفيذى للكلية الملكية البريطانية ان الكلية توفر مستوى تعليمي يعتمد على المعرفة النظرية والعملية المتقدمة والفهم في إدارة الأعمال وتدريبهم ليصبحوا محترفين وقادة مجتمع.

 

واضاف مورجن تعتبر مؤهلات الكلية الملكية البريطانية من اعلي المستويات التعليمية و يتفوق خريجيها في العديد من المجالات المختلفة مما يجعلهم مطلوبين فى سوق العمل بشدة .

 

وتابع مورجن هدفنا هو تزويد الطلاب بمهارات بحثية وعملية قوية تسمح لهم بفهم السلوك البشري بشكل أفضل وتقديم مساهمات كبيرة في هذا المجال وتطوير حلول للمشاكل الفردية والمجتمعية والتنظيمية.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد